فن

الدوزي يلتقي جمهوره غدا الثلاثاء في إكسبو 2020 دبي

الدوزي يلتقي جمهوره غدا الثلاثاء في إكسبو 2020 دبي

من المرتقب أن يطل الفنان المغربي الدوزي، على جمهوره المغربي والعربي بالإمارات يوم غد الثلاثاء من خلال سهرة فنية كبرى يحييها ضمن الحدث العالمي الأكبر والأبرز هذه السنة “إكسبو دبي 2020 “، والذي يستمر إلى غاية 31 مارس من سنة 2022.

وستكون الجاليتين المغربية والعربية في دولة الإمارات العربية المتحدة على موعد مع النجم المغربي الدوزي غدا على الساعة الثامنة مساء في حفل فني ضخم، على مسرح اليوبيل في دبي، الذي عرف مشاركة أبرز نجوم الفن والغناء في العالم.

وشوق الفنان المغربي الدوزي جمهوره لهذا الحدث الضخم من خلال بوستر ترويجي، شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والذي حصد أزيد من 300 ألف مشاهدة، محققا آلاف الإعجابات.

ويشارك في هذا الحدث العالمي إلى جانب الدوزي، مجموعة من الفنانين من أبرزهم حسين الجسمي، ومحمد عبدة، وأحلام، وألماسة وغيرهم، ويستمر المعرض إلى غاية الـ31 من مارس 2022، بعد تأجيله عاما كاملا بسبب ظروف جائحة كورونا.

ويذكر أن هذا المعرض هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك منذ إقامة المعرض الكبير عام 1851، ومن المقرر أن يشارك فيه أكثر من 191 دولة من جميع أنحاء العالم، إذ خصصت حكومة دبي مدينة كاملة لافتتاح المعرض، بلغت مساحتها 500 هكتار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News