جهويات

المجلس الجماعي يوافق تخطيط حدود طرق عامة جديدة

المجلس الجماعي يوافق تخطيط حدود طرق عامة جديدة

وافق المجلس الجماعي لتمارة  على قرار تخطيط حدود طرق عامة لما يستوجبه تصميم التهيئة الجديد، خلال الجلسة الثالثة من الدورة العادية لشهر فبراير، المنعقدة يوم أمس الخميس طبقا للمادتين 37 و48 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.

وتمت خلال الجلسة التي ترأسها زهير الزمزامي، رئيس المجلس الجماعي وبحضور باشا مدينة تمارة بالإضافة إلى أعضاء المجلس الجماعي، الدراسة والموافقة على قرار تخطيط حدود الطرق العامة المعينة فيها الأراضي المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه العملية طبقا لتصميم التهيئة المصادق عليه لجماعة تمارة من أجل تهيئة شارع طارق بن زياد.

ووافق المجلس الجماعي لتمارة أيضا على قرار تخطيط حدود الطرق العامة المعينة فيها الأراضي المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه العملية طبقا لتصميم التهيئة المصادق عليه لجماعة تمارة من أجل تهيئة الطريق “TE235” الرابطة بين شارع طارق ابن زياد ومنصة الشباب بحي النصر.

كما تمت المصادقة على ملحق خاص باتفاقية الشراكة الخاصة بمشروع بناء و تجهيز روض الأطفال في إطار برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري، إضافة إلى تعيين ممثلي المجلس الجماعي بمجالس تدبير المؤسسات التعليمية الموجودة بتراب جماعة تمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News