فن

بطلة مسلسل “مول المليح”.. ريم فكري تصف لـ”مدار21″ تجربتها الأولى في التمثيل

بطلة مسلسل “مول المليح”.. ريم فكري تصف لـ”مدار21″ تجربتها الأولى في التمثيل

ولجت الفنانة المغربية ريم فكري مجال التمثيل، من خلال مشاركتها أول مرة في بطولة المسلسل التلفزيوني “مول المليح”، لمخرجه أيوب لهنود، والذي انطلق تصويره قبل أسبوعين بمدينة مراكش لصالح الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وهو من إنتاج شركة “كورنر فيلمز”.

وكشفت الفنانة ريم فكري، في تصريح خاص لجريدة “مدار21″، أن المسلسل تجري أحداثه في قالب اجتماعي درامي، وتجسد فيه شخصية امرأة تدعى سعيدة، وهي من الأدوار الرئيسة في العمل، الذي فضلت عدم الخوض في تفاصيله كثيرا حتى يتعرف إليه الجمهور قريبا عبر شاشة الأولى، مشيرة إلى أنها أحبت الدور كثيرا ووجدت فيه نفسها، لأنه يشبهها إلى حد ما، حسب تعبيرها.

وعن فكرة ولوجها مجال التمثيل، قالت فكري إنها جاءت بشكل عفوي، وباقتراح من شركة الإنتاج “كونر فيلمز”، حيث إنها قبلت بدورها المشاركة في العمل دون تردد، مضيفة: “أظن أن الانتقاء جاء بناء على الدور الذي شخصته في كليب أغنية “يادنيا” التي جمعتني بسليم كرافاطا”.

وأضافت ريم في تصريحها قائلة: “في الأول كنت متوترة للغاية، إذ لم تكن لدي تجربة في المجال، ولكن بمجرد انطلاق التصوير اندمجت مع طاقم التصوير”، واصفة إياه بـ “الرائع”، وواصلت حديثها: “إنني أغادر كل يوم وأنا في غاية السعادة، وأحببت الاشتغال برفقة الطاقم المتميز”.

وأكدت المتحدثة نفسها أن تصوير مسلسل ليس بالشيء الهين كما هو الحال عليه في الكليبات، لكنها اكتشفت أشياء جديدة واكتسبت تجربة غنية ستفيدها في مسارها المهني مستقبلا، لافتة إلى أن أكبر تحدٍ واجتهه يكمن في خوضها غمار التمثيل أول مرة والوقوف إلى جانب ممثلين كبار في المجال الفني، متمنية أن يحظى دورها في العمل بإعجاب وإقبال من طرف المغاربة.

ويشارك في المسلسل إلى جانب الفنانة ريم فكري، ثلة من الفنانين؛ أبرزهم راوية وسعيد باي، وعبد الإله رشيد، وسعد موفق، وكوثر تيسية.

ويذكر أن الجمهور المغربي تعرف إلى ريم فكري من باب الغناء، إذ استطاعت أن تبصم اسمها في الساحة الفنية بقوة، حيث إنها تفوقت في أغنية “يادنيا” رفقة الفنان سليم كرافاطا، التي حصدت من خلالها أزيد من 6 ملايين و300 ألف مشاهدة، وحققت انتشارا واسعا لاحقا بأغنيتها “ستيلو وورقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News