فن

لمجرد يزيح بلقيس من صدارة “الطوندونس” المغربي

لمجرد يزيح بلقيس من صدارة “الطوندونس” المغربي

تمكن الفنان المغربي سعد لمجرد، من إزاحة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بأغنيته الحديثة “ياعيوني” من على رأس قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب، بعد تصدرها المركز الأول طيلة العشر الأيام الماضية بأغنيتها المغربية الجديدة “صابرة” وذلك منذ إطلاقها عبر قناتها الخاصة بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتحتل أغنية “ياعيوني” المركز الأول في قائمة “الطوندونس” الموسيقي المغربي بنسبة مشاهدة بلغت أزيد من مليون و900 ألف في ظرف يومين.

وأغنية “ياعيوني” من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين فيما أشرف طارق الحجيلي و مادارا على توزيعها.

وكانت أغنية “إنت حياتي”، آخر إصدارات الفنان سعد لمجرد والتي تعاون فيها مع فريق كاليما البرتغالي، وطرحها عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، قبل خمسة أشهر وحقق من خلالها أزيد من 48 مليون مشاهدة.

أما أغنية “صابرة” للفنانة بلقيس، فقد حققت من خلالها أزيد من 7 ملايين و800 ألف مشاهدة في أقل من أسبوعين من طرحها.

ويذكر أن قصة فيديو كليب الأغنية مستوحاة من أحداث واقعية، وهي من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل، فيما تكلف أمين رحمون بتوزيعها، وعاد إخراج الكليب لعبد الرفيع عبديوي. واللافت مشاركة الفنان المغربي أمين الناجي لأول مرة لها في كليب الأغنية.

وأغنية “صابرة” ليست الأولى للفنانة اليمنية بلقيس فتحي باللهجة المغربية، إنما طرحت قبل عام أغنية “la vie good”، وقبلها أغنية “تعالى تشوف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News