فن

مخرجة “جودية” لمدار21: المسلسل مليء بالتشويق والإثارة وهذه بعض أحداثه

مخرجة “جودية” لمدار21: المسلسل مليء بالتشويق والإثارة وهذه بعض أحداثه

شرع طاقم المسلسل الدرامي “جودية” قبل أيام في تصوير مشاهده، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل من الإثنين إلى الجمعة، من توقيع السيناريست بشرى ملاك وإخراج صفاء بركة، تحت إشراف المنتج المغربي خالد النقري عن طريق شركة “ديسكونكتيد” لصالح القناة الأولى.

وكشفت مخرجة العمل صفاء بركة، في تصريح لجريدة مدار21، أن “جودية” مسلسل درامي يتألف من 24 حلقة، مدة كل واحدة منها 42 دقيقة، وتدور أحداثه حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الأحداث ستكون مليئة بالتشويق والإثارة.

وعبرت بركة كذلك عن سعادتها بالاشتغال رفقة طاقم العمل، الذي يضم ثلة من عملاقة الدراما المغربية، إذ يشكل ذلك، بالنسبة لها، حلما تحقق، مضيفة:  “أتعلم منهم الكثير سواء الفنان حميد الزوغي، الذي يضيف لمساري الفني  الكثير، أو الفنان عبد الغني السناك، وحسناء الطمطاوي، وأيضا عودة نجاة الوافي بعد غياب طويل من خلال مسلسل “جودية”.

ويراهن طاقم عمل مسلسل جودية على نجاحه في شهر رمضان، إذ يعالج قصة اجتماعية مختلفة، تنطلق بدايتها مع بطلته جودية التي تجسد شخصيتها الفنانة ابتسام العروسي، لتتطور الأحداث وتنبثق عنها عدة قصص أخرى، تسلط عبرها الضوء على مجموعة من المواضيع الموجودة في المجتمع والتي تتخللها طابوهات، من بينها بعض الأمراض النفسية التي لا يعطى لها الاهتمام الكافي لتبسيطها مما يفاقم الوضع بشكل أكبر، وغيرها من الوقائع التي يُناقشها المسلسل.

ويشارك في مسلسل جودية ثلة من الممثلين من بينهم ابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وحميد الزوغي، ونجاة الوافي، وجواد السايح، ورجاء خرماز، وأحلام حجي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News