جهويات

تعزيز الموارد البشرية بالمستشفى الإقليمي لزاكورة بالتعاقد

تعزيز الموارد البشرية بالمستشفى الإقليمي لزاكورة بالتعاقد

عقد المجلس الإقليمي لزاكورة، أول أمس الإثنين، دورته العادية لشهر يناير 2022، وخصصها للمصادقة على عدد من اتفاقيات الشراكة ومقررات تنظيمية.

وصادق أعضاء المجلس خلال الدورة العادية، التي ترأسها رئيس المجلس، المدني الشيخي، بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم زاكورة، على مشاريع اتفاقيات شراكة تهم “تقوية الموارد البشرية بالمستشفى الإقليمي والمراكز الصحية بالإقليم في إطار التوظيف بالتعاقد”، و”تهيئة وتجهيز المستشفى الإقليمي بمدينة زاكورة”.

كما تمت المصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بتعويض حجرات دراسية مبنية بالمفكك بالجماعات الترابية التابعة لإقليم زاكورة، واتفاقية حول مشروع إحداث حزام أخضر بمدينة زاكورة، واتفاقية إحداث مجموعة للجماعات الترابية لتدبير مرافق الوقاية وحفظ الصحة ونقل المرضى والجرحى ونقل الأموات وتدبير آليات الاشغال وصيانتها.

ووافق الأعضاء أيضا على اتفاقيات شراكة لبناء وتجهيز مقر مجموعة الجماعات الترابية، وإصلاح وتهيئة المسالك والمحافظة على البيئة بالجماعات التابعة لمجموعة الجماعات الترابية الواحة.

وصادق المجلس الإقليمي لزاكورة على مقررات تهم برمجة جزء من الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2021، وإحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الإقليمي، والانضمام إلى مجموعة الجماعات الترابية لمعيدر صاغرو، وكذا تعيين ثلاثة مناديب في كل من مجلس مجموعة الجماعات الترابية لمعيدر صاغرو، ووكالة الحوض المائي كير زيز غريس، ووكالة الحوض المائي درعة واد نون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News