رياضة

خاليلوزيتش: مستعدون لمباراة غانا ونتطلع لتحقيق توقعات شعب بأكمله

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد حاليلوزيتش في ياوندي، أن العزيمة والإصرار وروح الفريق ستجنبنا كل مفاجأة أمام منتخب غانا.

وقال خاليلوفيتش الذي كان يتحدث في مؤتمر صحافي قبيل المباراة الأولى للمنتخب المغربي ضد غانا اليوم الإثنين برسم الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية، إن الفريق مستعد لهذه المباراة بالغة الأهمية، موكدا أن المنتخب توجه للكاميرون بطموح وتصميم كبيرين.

وقال خاليلوفيتش إنه “بعد النتائج التي تم الحصول عليها في عام 2021، يشعر اللاعبون بالتفاؤل بالانخراط في هذه المنافسة”، مضيفا أنه مثل مختلف الفرق الأخرى، “لدينا مخاوف تتعلق بالإصابات وأخرى متعلقة بكوفيد 19 على وجه الخصوص على مستوى الهجوم”.

وردا على سؤال حول حظوظ المغرب في المجموعة الثالثة، قال إنه إذا لم ينخرط الفريق بنسبة مائة في المائة فستكون هناك بالتأكيد مفاجآت سلبية.

وقال “نحن ندرك أن المغرب يمكن أن يحتل المركز الأول في المجموعة، وأنه يمكن أن يذهب إلى أبعد مدى ممكن في هذه المسابقة”، مشيرا إلى جو الجدية والعمل الجيد والتفاني التي تسود داخل المجموعة.

وأشار الناخب الوطني الى أن التجربة الناجحة للشان تبين الطريق للفريق الأول الذي يتطلع للاستجابة بشكل إيجابي لتوقعات شعب بأكمله والذهاب إلى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *