فن

بمشاركة أمين الناجي..بلقيس تدخل سباق الطوندونس المغربي بـ”صابرة”

بمشاركة أمين الناجي..بلقيس تدخل سباق الطوندونس المغربي بـ”صابرة”

دخلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سباق الطوندونس الموسيقي المغربي بأغنيتها المغربية الجديدة “صابرة” التي طرحتها مساء اليوم الخميس عبر قناتها الخاصة بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واحتلت أغنية “صابرة” للفنانة بلقيس المركز الرابع في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب، محققة أزيد من 200 ألف مشاهدة في ظرف خمس ساعات من طرحها.

وأشارت بلقيس في بداية فيديو كليب أغنيتها إلى أن قصتها مستوحاة من أحداث واقعية، وهي من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل، فيما تكلف أمين رحمون بتوزيعها، وعاد إخراج الكليب لعبد الرفيع عبديوي. واللافت مشاركة الفنان المغربي أمين الناجي لأول مرة لها في كليب الأغنية.

واختارت بلقيس حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وسيلة للترويج لجديدها الفني، إذ نشرت مقطع فيديو من الأغنية أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “الأغنية أصبحت متاحة الآن”.

ولقيت أغنية “صابرة” تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تناقلتها العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير في المغرب، معبرين عن إعجابهم بالقصة المعالجة في الأغنية التي تعكس الواقع المعاش.

ويذكر أن أغنية “صابرة” ليست الأولى للفنانة اليمنية بلقيس فتحي باللهجة المغربية، إنما طرحت قبل عام أغنية “la vie good”، وقبلها أغنية “تعالى تشوف”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News