رياضة

برشلونة.. توريس المصاب يجري الفحوصات تمهيد لتعويض أغويرو

برشلونة.. توريس المصاب يجري الفحوصات تمهيد لتعويض أغويرو

اجتاز لاعب كرة القدم الدولي الإسباني فيران توريس، اليوم الإثنين، الفحص الطبي في مستشفى برشلونة، تقديما لتوقيعه على عقد انتقاله من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف برشلونة، مع فتح باب الانتقالات الشتوية في أول يناير المقبل.

وحسبما أفادت به صحيفة “آس” الإسبانية، فإن توريس خضع لفحص طبي مكثف هذا اليوم لتقييم حالة إصابته التي يعاني منها منذ ثلاثة أشهر، جرّاء كسر في القدم، خلال مباراة مع منتخب بلاده الإسباني ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحال سارت النتائج الطبية على ما يرام، سيعلن برشلونة رسميا عن إتمام الصفقة خلال ساعات، حيث ينتظر أن يقدم توريس لوسائل الإعلام غدا الثلاثاء، وفقا للمصدر.

وكشفت تقارير متطابقة أن صفقة توريس ستكلف خزينة النادي الكتالوني 65 مليون يورو، 10 ملايين منها متغيرات خاصة بعدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب في موسم الأول والألقاب التي سيحرزها مع فريقه الجديد.

وكان لاعب فالنسيا الإسباني الأسبق والجناح الواعد أحد أبرز الأسماء المرتبطة بارتداء قميص “البلوغرانا” خلال الأسابيع الأخيرة، لتعويض الغياب المفاجئ للنجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو، الذي أعلن اعتزاله منذ أيام بسبب مشاكل في القلب، والإصابات الكثيرة في الجانب الأمامي، وأبرزها الثلاثي الهولندي ممفيس ديباي، والدنماركي مارتين برايثوايت، والنجم الواعد أنسو فاتي.

ولا يزال توريس ينتظر خفض برشلونة لسقف الرواتب، عبر بيع أحد لاعبيه خلال سوق الانتقالات الشتوية أو إعارته، وكذلك حال اتفاقه على خفض راتب مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في عقده الجديد، وذلك من أجل ضمان تسجيله في رابطة الليغا كلاعب جديد في صفوف النادي الكاتلاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News