صحافة وإعلام

“طوطو” والرمضاني والإبراهيمي ضمن شخصيات “لاماب” لسنة 2021

“طوطو” والرمضاني والإبراهيمي ضمن شخصيات “لاماب” لسنة 2021

أعطى استطلاع داخلي أجرته وكالة المغرب العربي للأنباء بين صحافييها لاختيار أبرز شخصيات سنة 2021 الريادة لأسماء بينها مغني الراب “طوطو” والإعلامي رضوان الرمضاني والخبير الصحي عز الدين الإبراهيمي.

واختار صحافيو وكالة المغرب العربي للأنباء مغني الراب المغربي “طوطو”، واسمه الحقيقي طه فحصي، شخصية السنة في فئة “الفنون والثقافة”.

وفي مجال الرياضة، وقع اختيار صحافيي الوكالة الرسمية على الدولي المغربي أشرف حكيمي، صاحب المسار المتميز مع كبريات الأندية الأوربية.

كما اختاروا وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي، شخصية السنة عن فئة “الاقتصاد والمالية”، فيما أعطوا الصدارة في فئة “وسائل الإعلام والاتصال والأنترنت والشبكات الاجتماعية” للزميل رضوان الرمضاني.

وضمن فئة “العمل الاجتماعي والمبادرة المواطنة والتنمية البشرية”، حاز البروفيسور عز الدين الإبراهيمي، عضو اللجنة الوطنية العلمية والتقنية لكوفيد -19، ومدير مختبر التكنولوجيا الحيوية الطبية بكلية الطب والصيدلة بالرباط، على لقب شخصية السنة، نظير جهوده الكبيرة في التوعية والتواصل بخصوص موضوع فيروس كورونا المستجد.

وعادت شخصية السنة في فئة “السياسة والحكامة” لوزارة الداخلية، بفضل النجاح المشهود به عالميا للاقتراع الثلاثي الذي نظم في الـ 8 من شتنبر الماضي، وجرى تنظيمه في سياق يتسم بالأزمة الصحية.

وقالت الوكالة إنها تهدف عبر هذا الاستطلاع إلى “تسليط الضوء على الطاقات الخلاقة في شتى المجالات، لاسيما مجالات الفنون والثقافة والسياسة والاقتصاد والمالية والرياضة والعمل الاجتماعي ومجال الإعلام والاتصال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News