مجتمع

طقس الخميس.. أجواء مُمطرة في العديد من الأقاليم

طقس الخميس.. أجواء مُمطرة في العديد من الأقاليم

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لليوم الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا مع تكون جليد بمناطق الأطلس خلال الصباح والليل مع نزول أمطار أو زخات فوق كل من منطقة طنجة، اللوكوس، الريف الغربي، شمال منطقة الغرب وغرب الواجهة المتوسطية، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق الشمالية وبالمنطقة الشرقية.

عدا ذلك، سيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 02- و06 درجات بمرتفعات الأطلس، و مابين 04 و11 درجات في كل من الريف، الهضاب العليا الشرقية، السايس و بالجنوب الشرقي، و ستكون ما بين 09 و17 درجة بكل من شمال ووسط البلاد، وبأقصى الجنوب-الشرقي وبالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، بين 06 و14 درجة بالأطلس، وما بين 13 و20 درجة بكل من الريف، الواجهة المتوسطية، المناطق الشرقية، شمال و جنوب- شرق البلاد، وما بين 16 و24 درجة بالمناطق الوسطى، أقصى الجنوب-الشرقي للبلاد وبسواحل المحيط الأطلسي، وستتراوح مابين 24 و31 درجة في باقي الأرجاء.

البحر سيكون هادئا بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بين طانطان والداخلة، وهائجا الى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News