عاجل.. 10 سنوات سجناً للناصري و12 سنة للبعيوي في قضية “إسكوبار الصحراء”

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء الرئيس السابق للوداد الرياضي، سعيد الناصري، بـ10 سنوات سجنا نافذا، في حين أدين عبد النبي بعيوي بـ12 سنة، في القضية المعروفة بـ”إسكوبار الصحراء”.
وأصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، منذ قليل، أحكامها في حق المتهمين بعد جلسات ماراطونية.
وتُعد قضية “إسكوبار الصحراء” واحدة من أبرز الملفات التي أثارت اهتمام الرأي العام المغربي خلال السنوات الأخيرة، بالنظر إلى تشعباتها وتقاطعاتها بين عالم الجريمة المنظمة، وتهريب المخدرات، وشبهات الفساد واستغلال النفوذ.







