اقتصاد

أسعار الذهب ترتفع من أدنى مستوى

أسعار الذهب ترتفع من أدنى مستوى

صعدت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع، مع تراجع أسعار النفط بعد إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة وإيران.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0,9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن انخفض يوم الجمعة الماضي إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو. بينما انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم غشت بنسبة 0,7 في المئة إلى 4215.90 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 1,8 في المئة إلى 66.10 دولار للأونصة، وزاد البلاتين بـ 0,2 بالمئة إلى 1667.97 دولار وارتفع البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1270.41 دولار.

/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News