رياضة

“بي إس جي” متشبث بأمل بقاء مبابي بعد نهاية عقده

“بي إس جي” متشبث بأمل بقاء مبابي بعد نهاية عقده

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان، البرازيلي ليوناردو، أن ثمة إمكانية جيدة لكي يمدد مهاجمه كيليان مبابي عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وقال ليوناردو في حديث إذاعي “إنها وضعية استثنائية لأننا نتكلم عن أفضل لاعب في العالم يصل إلى نهاية عقده. أعتقد بأنه لا تزال ثمة إمكانية جيدة لتمديد عقده، أنا أثق بذلك”.

وأضاف “كيليان أصبح أكثر قوة هذا العام. سيعتقد الناس بأننا نقول ذلك لأننا نريد تمديد عقده، لكن ذلك ليس صحيحا. فعلى عتبة بلوغه الثالثة والعشرين يتمتع كيليان بنضوج مدهش. الجميع يعرف ذلك، نريده أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة”.

وتطرق ليوناردو في حديثه عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدم ظهوره حتى الآن بمستواه السابق بقوله: “إذا بدأنا بالنقاش حول ميسي، يعني ذلك بأننا لا نفقه أي شيء في كرة القدم. لا يمكن على الإطلاق أن نشك به ونرسم علامة استفهام حوله”.

وأضاف “إذا نظرنا إلى أرقام ميسي، فإن الأشهر الستة الأولى له مدهشة. هو ومبابي ساهما بالنسبة الأكبر من الأهداف في صفوف الفريق. هو حاسم جدا”.

وعن المتاعب التي يواجهها فريقه في تقديم أسلوب ممتع، أجاب ليوناردو “الفريق في طور البناء ويتطور ونصل إلى يناير مع إمكانية تحقيق موسم لا ينسى. استخراج الأفضل من هذا الفريق سيظهر في القسم الثاني من الموسم”.

ويتصدر الفريق الباريسي بفارق مريح في الدوري المحلي، لكنه مدعو إلى خوض مباراة صعبة للغاية ضد ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في شهري فبراير ومارس المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News