فن

باسو يعود من جديد في “ناطق غير رسمي” بعد توقف لمدة

باسو يعود من جديد في “ناطق غير رسمي” بعد توقف لمدة

بعد توقفها لما يقارب 6 أشهر، عاد الكوميدي محمد باسو إلى بث حلقة جديدة من سلسلتة الساخرة “ناطق غير رسمي”، التي يعرضها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، حيث يتفاعل من خلالها مع مواضيع الساعة في قالب كوميدي وهزلي.

وتطرق باسو في الحلقة العاشرة من سلسلتة لمجموعة من المواضيع والمستجدات التي تعرفها الساحة الوطنية، ومن بينها؛ ظروف تنظيم الانتخابات، وإجبارية جواز التلقيح، إلى جانب ارتفاع الأسعار وكذا اتخاذ الحكومة العديد من القرارات دون الأخذ بعين الاعتبار آراء المواطنين، وغيرها.

وكانت آخر حلقة عرضها باسو على قناته قبل 6 أشهر من الآن، بعدما أعلن في وقت سابق عن نهاية “ناطق غير رسمي”، مما جعل بعض المتابعين يعزون قراره إلى تلقي ضغوطات أو تعليمات لفعل ذلك، لكن باسو أكد في تصريحات إعلامية أنه لم يكن هناك سببا معينا دفعه إلى توقيف سلسلته، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق فقط بعامل الوقت، حيث إنه كان منشغلا في عدة أعمال آنذاك، ليفاجئ بعدها جمهوره في عيد الفطر الماضي بعرض حلقة جديدة.

ويشار إلى أن سلسلة “ناطق غير رسمي” حققت نجاحا كبيرا على موقع”يوتيوب”، حيث حصدت ملايين المشاهدات، نظرا لقدرته على تقمص شخصية “المتحدث باسم الحكومة” من جهة، وتناوله لمواضيع اجتماعية وسياسية، تهم المغاربة، في قالب هزلي وكوميدي ساخر من جهة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News