فن

هل تعود الكيداري للظهور ب”سلمات أبو البنات”؟

هل تعود الكيداري للظهور ب”سلمات أبو البنات”؟

شرع المخرج المغربي هشام الجباري في تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي يعرض عبر قناة “إم بي سي 5”.

وخلق مسلسل سلمات أبو البنات، فضولا لدى الجمهور المغربي، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، خاصة مشهد وفاة بطلة العمل جيهان الكيداري الذي أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مخرج العمل هشام الجباري، في تصريح سابق خص به جريدة مدار21، إن الحلقة الأخيرة من مسلسل “سلمات أبو البنات” شكلت صدمة كبيرة لدى الجمهور، وخلقت تفاعلا كبيرا مع الشخصيات والأحداث النهائية.

وحول إمكانية عودة جيهان الكيداري للظهور في الجزء الرابع بعد مشهد وفاتها في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، أوضح الجباري أنه سيترك ذلك مفاجأة للجمهور.

وبخصوص عرض الجزء الثالث خارج شهر رمضان، قال الجباري إن إدارة القناة هي التي اتخذت هذا القرار، وكان اختيارا موفقا، لأن ذلك خلق تفاعلا كبيرا وأظهر أن الجمهور المغربي يرغب في متابعة الأعمال التلفزية خارج شهر رمضان، غير أن الجزء الرابع لم يحسم بعد في موعد عرضه، وذلك يبقى رهين ظرفية التصوير.

وتدور أحداث المسلسل، حول الأزمات والمشاكل العائلية التي تعترض العائلة، الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة، ومنهم محمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، جيهان الكيداري، سلمى صلاح الدين، هشام الوالي، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News