فن

أفريما تتوج طوطو بجائزتها للمرة الثانية

أفريما تتوج طوطو بجائزتها للمرة الثانية

حاز الفنان المغربي طه حفصي الشهير بـ”الغراندي طوطو” جائزة أفضل فنان في شمال إفريقيا عن أفريما للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله قبل أيام على جائزة أفضل فنان مغربي إلى جانب الفنانين منال بنشليخة وديزي دروس عن الجهة نفسها.

وشارك الفنان طوطو متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، خبر حصوله على الجائزة، إذ نشر البوستر الرسمي للجهة المنظمة، أرفقها بتعليق كتب فيه: “فزت للتو بجائزة أخرى أفيرما كأفضل فنان في شمال إفريقيا”.

وكانت منصة “سبوتيفاي”، قد أعلنت مؤخرا، أن فنان الراب “الغراندي طوطو” يعد الفنان الأكثر استماعا في المغرب والعالم العربي سنة 2021.

وأوضح بلاغ لـ”سبوتيفاي”  أن “طوطو” احتل مركز الفنان الأكثر استماعا في المغرب ومركز الفنان العربي الأكثر استماعا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان فنان الراب البالغ من العمر 25 عاما قد أطلق ألبومه الأول “كامليون” في مارس الماضي، وقد هيمن منذ ذلك الحين على “Spotify Chart” حيث تخطى الألبوم الـ50 مليون استماع.

وللمرة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضيف المصدر ذاته، يحتفي “سبوتيفاي” باختيارات المستمعين المغاربة في الاستماع، مع إبراز الجوانب الفريدة منها التي عبرت عن سنة 2021.

وتعلن “سبوتيفاي” اليوم عن أكثر الفنانين والأغاني استماعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من صناع المحتوى المبدعين الذين حدد إبداعهم شكل الموسيقى هذا العام لأكثر من 381 مليون مستخدم حول العالم.

وواصل المصدر ذاته أن موسيقى “الهيب هوب” تصدرت القوائم بشكل واضح هذا العام في المغرب واحتلت أغنية”طوطو” “مغير” المرتبة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News