فن

محسن مالزي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل دوره في مسلسل “جروح”

محسن مالزي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل دوره في مسلسل “جروح”

كشف الفنان المغربي محسن مالزي، أنه بصدد الاشتغال على دور جديد في مسلسل “جروح” لمخرجه أحمد أكساس، والذي من المقرر عرضه عبر قناة MBC5، من إنتاج شركة “سيغما”.

وأكد مالزي في تصريح لجريدة “مدار21” أنه يجسد شخصية مختلفة تماما عما قدمه في أعماله السابقة.

ويجسد مالزي في المسلسل شخصية ترمز للجشع والظلم وتتسم بالأنانية والتكبر، إلى جانب الاعتداء على حقوق الغير، متمنيا أن تحظى بإعجاب الجمهور، مضيفا أنه ينتظر أصداء المشاهدين وتجاوبهم مع الشخصية التي يؤديها.

ويشارك إلى جانب محسن مالزي في مسلسل “جروح” ثلة من الممثلين، من أبرزهم الفنان رشيد الوالي ونعيمة الياس وفاطمة الزهراء بناصر وكريمة غيت وناصر أقباب، ووداد ألما، ورضى علوي، ويحيى فندي.

وقال مالزي، إن “أجواء تصوير العمل تمر في ظروف رائعة في منطقة جذابة كإفران ونواحيها، مما قد يعطي للمسلسل طابعا خاصا حسب رأيي”، مبرزا أن المناظر الطبيعية شكلت دورا أساسيًا رفقة الشخصيات التي تعيش قصة المسلسل.

ومن المقرر أيضا، أن يطل محسن مالزي على جمهوره في  شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل “بيا ولا بيك” لمخرجه مراد الخوضي، إلى جانب ثلة من الفنانين من بينهم الفنان كمال الكاظيمي، وأمين الناجي، وفاطمة خير، وفاطمة الزهراء بناصر، وآخرون، والذي يحمل طابعا اجتماعيا دراميا، يعالج مجموعة من المواضيع تخص المجال القروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News