رياضة

أنشيلوتي يؤكد قدرة الريال على الفوز بدوري الأبطال

أنشيلوتي يؤكد قدرة الريال على الفوز بدوري الأبطال

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قدرة النادي الملكي على الظفر بالدوري الاسباني “الليغا” والمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، عقب الفوز (2-0)، على إنتر ميلان، مساء أمس الثلاثاء، في ختام مجموعات دوري الأبطال، في ملعب “سانتياغو برنابيو”، إن “لدينا الكفاءة للفوز بالليغا والمنافسة على دوري الأبطال”.

وأضاف المدرب الإيطالي “لا يملك أي فريق الكفاءة للفوز بدوري الأبطال لكن هناك منافسة”، مبرزا أن “هناك فرق أكثر كفاءة وأكثر كثافة، ولسنا الفريق المتكتل دفاعيا، لكن لدينا الكثير من الجودة والخبرة والالتزام”.

وفي معرض حديثه عن مردود لاعبيه خلال مباراة أمس ،قال أنشلوتي “يوفيتش لعب بشكل جيد للغاية، وساعد هجوم الفريق، ولدينا أيام لنرى مدى تعافي كريم بنزيما، وأعتقد أنه سيكون جاهزا للديربي”.

وأضاف “لا في سن مودريتش بالتأكيد يجب أن يستريح، وأمامه 5 أيام قبل المباراة التالية، وأعتقد أنه يحظى براحة جيدة في المنزل ويعيش حياة هادئة”، متابعا “لكن يجب أن أفكر في اللاعبين الآخرين مثل كامافينجا وفالفيردي إذ يقدمان مستويات جيدة”.

وأوضح مدرب “اللوس بلانكوس”: “أحيانا لا نضغط بقوة، ولدينا القدرة على الدفاع في مساحات مفتوحة، وفي أحيان أخرى لا يظهر الأمر بشكل جمالي، لكننا نقوم بعمل جيد للغاية”.

وحسم ريال مدريد صدارة مجموعته في دوري الأبطال برصيد 15 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، بعد فوزه أمس، وتأهلا معا لثمن النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News