بيبل

الموت يفجع الفنان ربيع القاطي

الموت يفجع الفنان ربيع القاطي

أعلن الفنان المغربي ربيع القاطي قبل قليل وفاة جدته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

ونشر القاطي صورة سوداء تحمل عبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون” على حائط حسابه بـ”إنستغرام”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “أسلمت جدتي الروح الى بارئها … لا غالب إلا الله”.

وعلى المستوى الفني، شارك الفنان المغربي ربيع القاطي مؤخرا في بطولة مسلسل “الزعيمان” العربي، ليكون بذلك أول مغربي يحصل على بطولة مطلقة في مسلسل عربي وتاريخي ضخم يجمع أكثر من 270 ممثل عربي من مختلف الدول من بينها سوريا والأردن والجزائر، وتونس، وليبيا، والمغرب.

ويذكر أن القاطي بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال الأخرى، من بينها عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “القلب الأسود”، لمخرجه العالمي من أصول لبنانية، زياد الدويري، الذي رشحه شخصيا للمشاركة في هذا العمل بدور ضابط سامي في الجيش العراقي، والذي تدور أحداثه حول قوات خاصة في الموصل خلال فترة “داعش”، إضافة إلى اشتغاله على مجموعة من الأعمال الأخرى بالموازاة مع هذا العمل الدولي من بينها فيلم “النزال الأخير”، الذي يجسد خلاله أيضا دور البطولة؛ المصور قبل جائحة فيروس كورونا، والذي سيعرض في المهرجان الدولي بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News