فن

بدر أخلوف يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل تعاونه مع الرابور عبد الغفور

طرح الفنان المغربي بدر أخلوف مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان “جايا ندمانة”، وهي عبارة عن ديو غنائي جمعه بمغني الراب “عبد الغفور”، عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف بدر أخلوف في تصريح لجريدة “مدار21” أن أغنية “جاية ندمانة” من توزيع بلال أفريكانو وتوفيق صدقي، فيما تكلّف الفنان زهير بهاوي، الذي يعد من الداعمين له في مشواره الفني، بصياغة كلماتها وتلحينها فيما أشرف حمزة اليملاحي على إخراج الكليب الخاص بها.

وبخصوص تعاونه مع الرابور عبد الغفور في أغنيته الجديدة، أوضح أخلوف أن فكرة تعاونهما المشتركة جاءت باقتراح منه، مشيرا إلى أنه أرسل مشروع الديو لـ”عبد الغفور” الذي رحب بالفكرة وأبدى إعجابه بالأغنية.

وقال أخلوف في سياق حديثه: “سعيد جدا بالاشتغال رفقة المخرج حمزة اليملاحي في كليب أغنيتي الجديدة، الذي استمتعت معه بأجواء التصوير. حمزة يعد من المخرجين الرائعين الذين يتركون بصمة بارزة في الكليبات التي يشتغل عليها”، مؤكدا أنه كان يتمنى دائما الاشتغال برفقته.

وحول إمكانية طرحه أغنية مشتركة مع الفنان زهير بهاوي بما أنه يدعمه في جميع مشاريعه وتجمعهما صداقة قوية، أوضح أخلوف أن الفكرة حاليا غير مطروحة، وأنه سيكون سعيدا بطرح أغنية مشتركة بينهما، غير أنه الآن مهتم بـ”جاية ندمانة” التي يفضل أن يمنحها الوقت الكافي لتحقيق الانتشار.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان المغربي بدر أخلوف كانت بعنوان “خونة” والتي طرحها قبل سنة عبر القناة الخاصة للفنان زهير بهاوي وحققت نحو مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *