موضة

قفاطين عصرية وأزياء الرحلات..نجمات مغربيات وعربيات بإطلالات جديدة

تحرص عدد من النجمات المغربيات والعربيات على مشاركة المتابعين لهن على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث إطلالاتهن، وبدورنا تابعنا إطلالات النجمات هذا الأسبوع واخترنا الأفضل بينها.

وتعد الفنانة المغربية دنيا بطمة الأكثر نشاطا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث إنها تنشر بشكل يومي صورا ترصد من خلالها  آخر إطلالتها المتميزة والتي تتماشى مع آخر صيحات الموضة.

وأطلّت بطمة خلال هذا الأسبوع بقفطان مغربي باللون الأحمر مطرز باللون الذهبي.

وشاركت هذا الأسبوع الفنانة خولة بنعمران متابعيها عبر حسابها بموقع “إنستغرام” مجموعة من الصور التي تظهر خلالها بقفطان عصري باللون الأسود.

وظهرت الفنانة سلمى رشيد في إحدى صورها بستايل “كاجول”، مرتدية بلوزة سوداء نسقت معها حزام وسروال باللون نفسه.

وبدورها نشرت الفنانة فاتي جمالي مجموعة صور لها على حائط حسابها بموقع “إنستغرام” من احتفالها بعيد ميلادها، إذ اختارت الظهور بستايل “كاجول” أيضا بإطلالة بسيطة باللون الأسود منسقة تنورة قصيرة وبلوزة بحذاء.

وحرصت الممثلة المغربية بطلة مسلسل “بنات العساس” رباب كويد على مشاركة متابعيها عبر حسابها بإنستغرام إطلالاتها بمدينة إسطنبول التركية، حيث تقضي عطلتها حاليا، إذ ظهرت بمعطف باللون “البيج” نسقته بحزام أسود وقبعة وحقيبة يد باللون نفسه.

أما الفنانة صفاء حبيركو، فظهرت خلال هذا الأسبوع بإطلالة يومية بسيطة، مرتدية “جينز” أزرق، وبلوزة سوداء، منسقة إياهما بنظرات شمسية وحقيبة يد باللون نفسه.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فقد تألقت هذا الأسبوع بفستان مميز يحمل عدة ألوان.

ومن جهتها الفنانة اللبنانية إليسا، حرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها بإنستغرام صور لها من حفلها الأخير، الذي ظهرت فيه بسروال أسود نسقته مع بلوزة بيضاء بأجنجة طويلة.

ونشرت الفنانة مريام فارس مجموعة صور لها من داخل منزلها، ظهرت فيها بإطلالة بسيطة تناسب اليوميات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *