مجتمع

“لارام”: اللقحات المعتمدة في المملكة معترف بها في إسبانيا

“لارام”: اللقحات المعتمدة في المملكة معترف بها في إسبانيا

تحظى اللقاحات الأربعة المعتمدة في المملكة والمرخص لها من طرف السلطات الصحية بالمغرب، باعتراف السلطات الصحية في الجارة الشمالية، إسبانيا، بحسب ما أكدته الخطوط الملكية المغربية في إخبار جديد لها يهم المسافرين المتوجهين إلى إسبانيا في الأيام المقبلة.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية، أنه يتوجب على المسافرين المتوجهين إلى إسبانيا الإدلاء بشهادة التلقيح ضد فيروس كورونا تفيد بتلقيحهم بالكامل وذلك قبل 14 يوما على الأقل من الوصول إلى ذلك البلد الأوروبي.

وأوردت الشركة أنه يتوجب على المسافرين إلى إسبانيا أن يكونوا ملحقين بكل من اللقاحات التالية “أسترازينيكا” أو “جونسون” أو “موديرنا” أو “فايزر” أو “سينوفارم” أو “سينوفاك” أو “Serum Institute of India” وذلك قبل 14 يوما على الأقل من الوصول إلى إسبانيا، حسب الناقلة الوطنية.

وأشارت “لارام” إلى أنه يجب على المسافرين الراغبين في الدخول إلى إسبانيا أو المرور عبرها ملء “استمارة المراقبة الصحية FCS” قبل المغادرة على موقع “https://spth.gob.es” أو عبر تطبيق “Spain Travel Health-SpTH”، مشددة على ضرورة تقديم رمز الاستجابة السريعة قبل الإركاب من نقطة الانطلاق الأولى في اتجاه إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News