فن

هشام الجباري يعلن عودة نشاط مسرح المغرب بعد انقطاع طويل

هشام الجباري يعلن عودة نشاط مسرح المغرب بعد انقطاع طويل

أعلن المخرج المغربي هشام الجباري، عن خبر عودة نشاط مسرح المغرب وبث عروضه عبر شاشة “إم بي سي5” ومنصة شاهد، وذلك ابتداء من يوم السبت المقبل بعد توقف دام لأشهر بسبب ظروف جائحة فيلروس كورونا.

ونشر الجبار بوستر يحمل عبارة “مسرح المغرب متعة لا تنتهي” على حائط حسابه بموقع “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “مسرح المغرب يعود إليكم بعروض جديدة إبتداء من يوم السبت على الساعة التاسعة والنصف ليلا على قناة mbc5 ومنصة شاهد مسرح المغرب.. متعة لا تنتهي”.

وكتب الجباري في منشور آخر ما يلي: “متعة، كوميديا، ضحك، إبداع، مواهب، شخصيات، وقصص من الثراث المغربي وحكايات الواقع المعاش”.

وأضاف الجباري في تدوينته أن مسرح المغرب استأنف نشاطه بعد توقف دام لأشهر بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم عروض جديدة ابتداء من نهاية الأسبوع الجاري.

ويذكر أن هشام الجباري انتهى مؤخرا من تصوير مشاهد عمله الجديد المعنون بـ”التيساع في الخاطر”، الذي يحمل طابعا كوميديا واجتماعيا من إنتاج القناة الأولى بمشاركة ثلة من الفنانين من أبرزهم الفنان عزيز داداس وعبد الله ديدان وهند السعديدي وماجدولين الإدريسي وسيمو سدراتي، وتدور أحداثه حول عائلتين اجتمعتا في المنزل نفسه للتحضير لمناسبة زفاف، إلا أن المشاكل تشوب علاقتهما، ومن ثم تقع كل شخصية في حيرة بين أن تختار مصلحتها الفردية وبين نضالها من أجل مصلحة العائلة بأكملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News