سياسة

الملك محمد السادس يخاطب العثماني بالدكتور ويهنئه بعد انتهاء مهامه الحكومية

الملك محمد السادس يخاطب العثماني بالدكتور ويهنئه بعد انتهاء مهامه الحكومية

تجاوبا مع رسالة رفعها إلى القصر الملكي عقب انتهاء مهامه الحكومية ، وجه الملك محمد السادس برقية إلى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابق، يبلغه فيها عن عظيم تقديره  وامتنانه الشخصي له نظير التزامه طيلة فترة رئاسته للحكومة السالفة بخدمة الوطن والمواطنين.

وقال الملك محمد السادس في برقيته الموجهة إلى العثماني: “لقد كان للرسالة، التي رفعتها إلى جنابنا الشريف عقب انتهاء مهامك كرئيس للحكومة، الوقع الطيب في نفسنا لما حملته من مشاعر نبيلة مفعمة بالإخلاص المكين لجلالتنا والولاء الصادق للوطن وثوابته المقدسة”.

وتابع عاهل البلاد مخاطبا العثماني بالدكتور محب جنابنا الشريف: “إذ نعرب لك عن تقديرنا لما بذلته من جهود محمودة للاضطلاع بمهامك الحكومية السامية على أكمل وجه، بكل تفان واقتدار والتزام صادق بخدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين، فإننا نؤكد لك ما تحظى به لدى جنابنا الشريف من ثقة وعناية مولوية موصولة”.

وزاد الملك: “والله تعالى نسأل أن يحفظك وأسرتك الموقرة، ويمدكم على الدوام بعونه وتوفيقه مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.

من جانبه، نشر رئيس الحكومة السابق، الرسالة الملكية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتدوينة جاء في: “تلقيت ببالغ الامتنان وجميل العرفان الرسالة الملكية التي أرسلها لي جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بعد نهاية مهامي الحكومية”.

وتابع رئيس الحكومة السابق: “حفظ الله جلالة الملك، وأقر عينه بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وحفظ المغرب وسائر بلاد الإسلام من الفتن والمحن، ورفع عنا هذا الوباء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News