فن

سبعتون لـ”مدار21″: تخليت عن الراب لأول مرة في أغنية “ميلانو”

سبعتون لـ”مدار21″: تخليت عن الراب لأول مرة في أغنية “ميلانو”

يستعد الفنان المغربي عبد العليم بن رابح، الشهير بـ”سبعتون”، لطرح أغنية جديدة بعنوان “ميلانو” يوم غد الجمعة، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف الرابور “سبعتون”، في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أن أغنية “ميلانو” تعد الثالثة من ألبومه “باندانا”، بعد أن طرح قبل شهرين أغنية “فيروز” وقبلها بشهرين أغنية “كابوتشينو”، واختار الـ22 من أكتوبر الجاري موعدا لطرحها عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وقال سبعتون إن أغنيته تعالج موضوعا بعيدا عن التراجيديا والمأساة، وقد تكلّف بكتابة كلماتها وتلحينها، فيما جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بها بمدينة الدارالبيضاء تحت إشراف المخرج محمد إكمان.

وأضاف المتحدث ذاته أنه استغنى في أغنيته الجديدة المعنونة بـ”ميلانو” عن موسيقى الراب واعتمد هذه المرة على نوع الـ”بوب”، في أول تجربة له.

وشوّق “سبعتون” جمهوره لجديده الفني، من خلال “بوستر” نشره عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، يحمل موعد إصدارها.

وتصدر “برومو” الأغنية، بعد ساعات قليلة من طرحه، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، إذ احتل المركز الأول بنسبة مشاهدة بلغت نحو 100 ألف، وذلك في أقل من 24 ساعة.

وأكد “سبعتون” أن أغنية “ميلانو” تعد آخر أغنية سيصدرها بشكل منفرد قبل أن يفرج عن الألبوم كاملا، والذي يضم 16 إلى 18 أغنية، مشيرا إلى أن 5 أغان في الألبوم عبارة عن “ديو” جمعه مع مجموعة من الفنانين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي “سبعتون”، كانت أغنية “فيروز”، التي طرحها، قبل شهرين، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها مايقارب 6 ملايين مشاهدة، وهي من كلماته وألحانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News