فن

سعيد مسكر لـ”مدار21″: “باغي نكمل ديني” تتناول عزوف الشباب عن الزواج

سعيد مسكر لـ”مدار21″: “باغي نكمل ديني” تتناول عزوف الشباب عن الزواج

يستعد الفنان المغربي سعيد مسكر، لطرح أغنية جديدة بعنوان “باغي نكمل ديني”، وهي عبارة عن ديو غنائي يجمعه بالفنان وهيب سعد عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وذلك في الـ22 من شهر أكتوبر الجاري.

وفي هذا الصدد كشف الفنان سعيد مسكر في تصريح لجريدة مدار21، أن الأغنية تعالج موضوعا اجتماعيا يجسد السجال الحاصل بين طبقتين مختلفتين من شباب المجتمع المغربي الراغبين في طرق باب الزواج، كما يسلط الضوء أيضا على ظاهرة العزوف عن الزواج بين الشباب، موجها رسالة في أغنيته بضرورة الإقبال على الزواج  رغم الفوارق الاجتماعية.

وأضاف مسكر: “وتتعلق أحداث الكليب بشابين يحاولان الزواج من فتاة واحدة، ويحاولان استمالتها كل بطريقته للظفر بالزواج بعا في تنافسية شريفة”.

والأغنية من كلمات وألحان زكرياء بقشا، وتوزيع نوح العبدي، والتي جرى تسجيلها باستديوهات موغادور ميوزيك ديجيتال، فيما تكلف محمد ناصيري بتنفيذ الإنتاج.

وأوضح مسكر أنه جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بالأغنية بأحد فنادق مدينة مراكش في أجواء عائلية، تحت إشراف المخرج يونس الراقي، فيما تولى نعمان آرت إدارة التصوير، مشيرا إلى أن زوجته فوزية عبد الباسط تكلفت بتنفيذ إنتاج الكليب باسم شركتهما “مسكر إفنت”.

ويذكر أن أغنية “La vida” كانت آخر إصدارات الفنان سعيد مسكر، والتي طرحها قبل سنة عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من 2.6 مليون مشاهدة، وهي من كلمات سعيد مسكر وألحان مشتركة بين كريستوف باتري وعبد الكريم بنكين وسعيد مسكر، فيما تولى كريستوف توزيعها، وعاد إخراج الكليب الخاص بها ليونس الراقي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News