جهويات

تنظيم الأيام التحسيسية حول التكوين بالتدرج المهني بالبيضاء

تنظيم الأيام التحسيسية حول التكوين بالتدرج المهني بالبيضاء

تنظم غرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء-سطات وبتنسيق مع المديريات الجهوية والإقليمية للصناعة التقليدية بربوع الجهة، أياما تحسيسية لفائدة المقاولات المستقبلة والشباب الراغبين في التسجيل بهذا البرنامج في الفترة الممتدة ما بين 11 أكتوبر 2021 إلى غاية 27 أكتوبر 2021.

ويهدف هذا تنظيم هذه الأيام التحسيسية؛ طبقا لمقتضيات القانون رقم 12.00 بشأن إحداث وتنظيم التكوين بالتدرج المهني، لفائدة المقاولات المستقبلة والشباب إلى ضمان استمرارية الحرف التقليدية عبر نقل المعارف والمهارات.

وأوضح بلاغ لغرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء-سطات أنه في نفس الإطار تم تنظيم لقاء تواصلي يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري بمقر المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بالدار البيضاء، أطرته رئيسة غرفة الصناعة التقليدية بجهة الدار البيضاء-سطات، والمدير الجهوي للصناعة التقليدية بالدار البيضاء، وممثل قطاع التكوين المهني بالجهة، ورئيس قسم التكوين بالتدرج المهني بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ورئيس فيدرالية مقاولات الصناعة التقليدية.

وتم خلال هذا اللقاء التواصلي تقديم عرض توضيحي حول القانون المنظم لهذا البرنامج من طرف أطر الغرفة، تبعه الإجابة عن تساؤلات واستفسارات ممثلي الفيدراليات والجمعيات والتعاونيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News