فن

مونية لمكيمل تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاركتها في سيتكوم “أمولا نوبة”

مونية لمكيمل تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاركتها في سيتكوم “أمولا نوبة”

تشارك الممثلة مونية لمكيمل في سلسلة كوميدية تحمل عنوان “أمولا نوبة” من إخراج الفنانة سامية أقريو لفائدة القناة الأولى المنتجة للعمل، والتي انطلق تصوير مشاهدها قبل أيام بمدينة الدارالبيضاء.

وقالت مونية، إن سلسلة “أمولا نوبة” تحمل طابعا كوميديا وهزليا من تأليف الفنانة سامية أقريو ونورة الصقلي، فيما يعود إنتاجها للقناة الأولى وتنفيذها لشركة “عليان بروداكسيون”.

وكشفت لمكيمل في تصريح خصت به جريدة “مدار21″، أنها تجسد شخصة فاطنة التي امتهنت في مرحلة من حياتها مهنة “شيخة” تغني في المواسم والسهرات، قبل أن تتزوج وتنجب ابنها الذي اختارت له اسم مهيدي، الذي يتوفى ويتركها وحيدة بمعية طفلها، لتجد نفسها متحملة المسؤولية بمفردها.

وتابعت: “وقررت فاطنة إنشاء مشروع “مقهى”، الذي يعيدها إلى مجال الغناء  من جديد”، مضيفة “وتتزوج فاطنة للمرة الثامية من  البشير الذي يؤدي شخصيته الفنان رشيد الوالي، حيث إنهما سيرزقان بمولود، قبل أن تكتشف أنه متزوج ورب أسرة أصيب بصدمة دماغية أفقدته ذاكرته، وتتوالى الأحداث  في قالب درامي اجتماعي”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن العمل يتخلله وصلات غنائية شعبية من أدائها، الأمر الذي تطلب منها الكثير من الجهد والعمل، موجهة رسالة شكر للفنان المغربي حجيب الذي ساعدها في حفظ مجموعة من الأغاني، واصفة إياه ب”أستاذ فن العيطة”.

وعن أجواء التصوير، قالت لمكيمل إنه جرى تصوير مشاهد سلسلة “أمولة نوبة” في استديو “MPS” بمدينة الدارالبيضاء، في أجواء عائلية مرحة تتخللها خفة دم فريق العمل، الذي كان متعاونا فيما بينه من أجل خلق منتوج جيد يرقى استحسان الجمهور، مشيرة إلى أن توجيهات أقريو كانت متميزة خاصة وأنها تجمع بين الكوميديا والإخراج، معتبرة أن ذلك قيمة مضافة للكوميديين المشاركين في العمل، سواء على مستوى تنفيذ العمل أو على مستوى التواصل مع طاقمه، لأنها ممثلة قبل أن تكون مخرجة.

ويذكر أنه يشارك في هذا العمل ثلة من الفنانين، من أبرزهم الفنان رشيد الوالي، وعزيز الحطاب، ونورة الصقلي، ومونية لمكيمل، ورشيد رفيق، وقمر السعداوي، وفاطمة الزهراء قنبوع، والزوبير هلال، ونعيمة إلياس، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News