فن

فاتي جمالي تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل أغنيتها الجديدة “طب طب”

تستعد الفنانة المغربية، فاتي جمالي، لإطلاق كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “طب طب” يوم الجمعة المقبل، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشفت جمالي، في تصريح خصت به جريدة “مدار21″، أنها اختارت لأغنيتها عنوان “طب طب” التي تعاملت فيها على مستوى ألحانها وتوزيعها مع عاطف زيناشي، فيما تكلّفت فاتي إلى جانب زيناشي بصياغة كلماتها مشيرة إلى أن إيقاعاتها شرقية.

وعن الكليب، قالت جمالي إن مشاهده صوّرت في عدة أماكن بمدينة الدارالبيضاء في ظرف يومين تحت إشراف حمزة جونين، وتم اعتماد أزيد من 5 “لوكات” مختلفة.

وفي سياق متصل، اختارت فاتي الترويج لعملها الفني الجديد من خلال صورة عبارة عن “بوستر” نشرتها على حائط حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق كتبت فيه بما معناه: “طب طب الجمعة المقبلة في 15 من شهر أكتوبر الجاري”.

ودخلت فاتي جمالي مجال الغناء، من خلال أغنية “غلطة كبيرة”، التي تعاونت فيها مع أنس العراقي من حيث كتابة الكلمات والألحان، ومع طارق الحجيلي ومادارا في التوزيع، إذ بلغت نسبة مشاهداتها نحو 9 ملايين.

وكانت أغنية “عفوا”، آخر أعمال الفنانة فاتي جمالي، وهي من كلمات وألحان عاطف زيناشي وعادل أصيل، وتوزيع عاطف، بينما تكلف سعيد موسارية بالإخراج الخاص بالفيديو كليب، وحققت من خلالها أزيد من 3 ملايين و800 ألف مشاهدة.

ويذكر أن فاتي اشتهرت في بداية مسيرتها بصفتها عارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما، وبحصولها على مجموعة من الألقاب في مسابقات ملكات الجمال، منها لقب ملكة جمال إفريقيا 2013، و”وورلد نيكست توب موديل 2013″، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب سنة 2016، لتشارك بعد ذلك في تقديم برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار، وأيضا جسدت أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية المغربية، لتقرر لاحقا دخول عالم الغناء، وذلك من خلال طرح عدد من الأغاني عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *