رياضة

منافسا “الأسود” في التصفيات يتعادلان مجددا

حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة التي جمعت زوال اليوم السبت بين منتخب السودان و غينيا كوناكري، التي احتضنها الملعب الكبير لمدينة أكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان المنتخب الغيني سباقا للتسجيل عبر المهاجم جوزيه كانتي في الدقيقة الـ48، ليدرك منتخب السودان التعادل بواسطة أحمد محمود (د64)، لكن فرحته لم تدم سوى ثلاث دقائق حيث منح المهاجم محمد بايو التقدم لغينيا (د67)، قبل أن ينقذ وسط الميدان أمير كمال منتخب السودان من الخسارة بتوقيعه هدف التعادل في الدقيقة الـ88.

وكان المنتخبان قد تعادلا بهدف لمثله في المباراة التي جرت يوم الأربعاء الماضي على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم الجولة الثالثة.

وهو التعادل الثاني، على التوالي، للسودان الذي بقي في المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما رفع غينيا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية ضد المنتخب الوطني المغربي المتصدر، سيخوضها يوم الثلاثاء المقبل في الرباط.

ويلتقي المنتخب الوطني المغربي (6 نقاط) مع غينيا بيساو (4 نقاط) في الثامنة من مساء اليوم (السبت) على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك في ختام الجولة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *