فن

حاتم إدار لـ”مدار21″: “فم السبع” سيشكل مفاجأة للجمهور

حاتم إدار لـ”مدار21″: “فم السبع” سيشكل مفاجأة للجمهور

يستعد الفنان المغربي حاتم إدار، لطرح جديده الفني قريبا بعنوان “فم السبع”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف إدار، في تصريح خص به جريدة مدار21، أن قصة الأغنية تعالج موضوعا إنسانيا واجتماعيا في قالب فني، لافتاً إلى أن جل مشاهد الكليب صورت في حي شعبي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، وذلك بغية تحقيق القرب من المشاهد.

وشارك في كليب الأغنية الممثل رفيق بوبكر، المشهور بدعاباته، إذ إنه خلق جوا من المرح والضحك في كواليس التصوير، وفي هذا الصدد قال إدار: “حظين بشرف مشاركة ثلة من الفنانين في هذا العمل الفني، وهم رفيق بوبكر، ونبيلة حرفان، والمهدي الوزاني، وحاتم عبد الغفور، إلى جانب شرف السرجاني، وماجدة زبيطة، ورشيدة الحراق، تحت إدارة المخرج هشام عين الحياة، الذي مر العمل معه في ظروف جيدة ومميزة، وفي أجواء عائلية يسودها الاحترام والتشجيع والحب”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن هناك شخص في الفيديو كليب سيشكل مفاجأة للجمهور، إذ إنه لم يفصح عن اسمه الآن، مؤكدا أنه سيعلن عنه في حفل إطلاق هذا بمدينة الدار البيضاء،.

واختار إدار الترويج لعمله الفني الجديد، من خلال مجموعة صور له من كواليس العمل، نشرها على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقه بتعليق كتبت فيه: “قريبا”.

وأغنية “فم السبع” من كلمات لعربي الشوين، وألحان فيصل مزراك mezraG، وتوزيع وميكس أنس الإدريسي، فيما أشرف هشام عين الحياة على إخراج الكليب الخاص بها.

ويشار إلى أن أغنية “يا أهل السفينة” كانت آخر إصدارات الفنان حاتم إدار، حيث إنه طرحها قبل سنة، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News