رياضة

الإعلان عن خصوم أسود الأطلس بتصفيات كأس إفريقيا “المغرب 2025”

الإعلان عن خصوم أسود الأطلس بتصفيات كأس إفريقيا “المغرب 2025”

أفرزت القرعة التي أجراه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تحديد خصوم المنتخب المغربي ضمن المجموعة “ب” ضمن المنافسات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة بالمغرب سنة 2025.

ويواجه المنتخب المغربي، وفق النتائج المعلنة بحسب القرعة كل من منتخبات الغابون وجمهورية أفريقيا الوسطى وليسوتو.

وضمت المجموعة الأولى كل من منتخبات تونس ومدغشقر وجزر القمر وغامبيا، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات مصر والرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا، بينما تواجه نيجيريا في المجموعة الرابعة كل من البنين وليبيا ورواندا.

وجاء ضمن المجموعة الخامسة كل من منتخبات الجزائر وغينيا الاستوائية وطوغو وليبيريا. وحلت بالمجموعة السادسة منتخبات غانا وأنغولا والسودان والنيجر.

وفي المجموعة السابعة جاءت كل من منتخبات كوت ديفوار وزمبيا وسيراليون وتشاد، ثم في المجموعة الثامنة كل من منتخبات الكونغو الديمقراطية وغينيا وتنزانيا وإثيوبيا، ثم في المجموعة التاسعة كل من منتخبات مالي والموزمبيق وغينيا بيساو وإيستوانيا.

وضمت المجموعة العاشرة منتخبات الكامرون وناميبيا وكينيا وزيمبابوي وفي المجموعة الحادية عشر كل من منتخبات جنوب إفريقيا وأوغندا والكونغو وجنوب السودان.

هذا ويتنافس ضمن المجموعة الأخيرة كل من منتخبات السينغال وبوركينافاسو ومالاوي وبوروندي.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات في شتنبر 2024 لتحديد  23 دولة مؤهلة ،تلتحق بالمغرب المؤهل سلفا باعتباره البلد المنظم حيث تعد النهائيات بمباريات مثيرة في أكبر حدث كروي في أفريقيا.

وخلص البلاغ إلى أنه من المقرر أن تجري القرعة بحضور نخبة من أساطير اللعبة وممثلي الفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة المحلية المنظمة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025 وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News