فن

الدوزي: سأنسحب من “ستارلايت” و”الديو” مع دنيا بطمة أصبح “ديمودي”

الدوزي: سأنسحب من “ستارلايت” و”الديو” مع دنيا بطمة أصبح “ديمودي”

كشف الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي أنه لن يشارك في الموسم القادم من برنامج اكتشاف المواهبستارلايت لأسباب صحية متعلقة بظهره الذي لا يسمح له بالجلوس لساعات طويلة لتصوير حلقاته.

وبخصوص تكراره لتفكيره في الاعتزال فنيا، أكد الفنان المغربي في ندوة صحفية بالعاصمة الرباط، أنه شيء عادي ولطالما يدور ببال كل فنان بالنظر إلى الضغوط التي تواجهه والإشاعات المتكررة التي تلاحقه.

وبرر الدوزي توقف عمله الغنائي المشترك رفقة الفنانة دنيا بطمة بالتأخر كثيرا في إتمامه مع تغير الشكل الموسيقي لمتطلبات الجماهير المغربية، مؤكدا أنها باتت أغنيةديمودي“.

وتابع الدوزي، أنه وعند مرور أكثر من سنتين عن أعماله الخاصة من ألبومات وأغان، يتراجع عن طرحها تلقائيا لكونها لن تلاقي الإقبا االجماهيري ذاته.

وفيما يخص الاستمرارية بالساحة الفنية، أكد الدوزي أنه لطالما آمن بمقولة: “الوصول إلى القمة سهل ولكن من الصعب البقاء فيها، كما أضاف أن هدفه الأساس منذ دخوله إلى الميدان كان هو الاستمرارية وذلك ما تحقق بوصوله لـ30 سنة في مساره الفني.

كما أرجع الفنان المغربي سبب ذلك إلى كفاحه منذ دخوله للمجال وهو بعمر التاسعة، إلى جانب تقديمه لعدد من التنازلات والتي تخص حياته الشخصية، بقوله: “شحال ما طولتي فالكاريير شحالما كاتولي مسؤوليتك أكبر“.

ولفت صاحب أغنيتيالباشاوالموجة، إلى أنه وحينما تتوفر على أقدمية في الميدان الفني تفكر كثيرا قبل طرحك لأغنية ما، بقوله: “تبقى في صراع داخلي مع نفسك حول ما إذا كان ذلك العمل سيلقى استحسانا من قبل جمهورك أم لا“.

وشدد في السياق ذاته على توفره على فريق عمل جيد واستراتيحية عمل مناسبة، وتقبله لنصائح الآخرين وآرائهم ساهمت في حفاظه على نجوميته.

وبخصوص تفاصيل عمله الغنائي المشترك رفقة فرقةطوفان، أوضح الدوزي أنلقاءه بأعضائها كان في حفل بأكادير، وبعد إعجابه بموسيقاهم وشخصيتهم، تم الاتفاق على القيام بعمل ديو يركز على جمال بلدان إفريقياعلى حد تعبيره.

وبالنسبة لتشابه اسم أغنيته الباشا مع تلك الخاصة بالمغني التونسي صابر الرباعي، رد الدوزي بأنه أمر عادي، ولطالما كان تشابه أسماء الأغاني أمرا مكررا عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News