رياضة

مدرب الرجاء يلوّح بالرحيل قبل الديربي

زاد المدرب التونسي للرجاء الرياضي، لسعد الشابي، الضغط على فريقه قبل المباراة القوية المنتظرة يوم غد السبت ضد غريمه الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ25 من منافسات الدوري الاحترافي، بعدما لوّح بالرحيل عن الفريق بعد نهاية عقده متمّ الموسم الكروي الحالي.

وفي الوقت الذي يركز فيه الفريق الأخضر على مباراة الديربي، التي ستكون نتيجتها مصيرية في المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، خرج المدرب التونسي بتصريح يلمّح فيه إلى مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.

وأكد الشابي في تصريح لبرنامج ”ريكاب سبور ” الذي يبت بإذاعة “موزاييك” التونسية  أن “مع انتهاء عقدي في نهاية الموسم ربما أبقى في الرجاء وربما أعود إلى تونس وربما أذهب إلى الخليج”.

وكشف لسعد جردة أنه توصّل بعروض خارجية، ردا على مطالب الجماهير برحيله بعد الخسارة الأخيرة ضد يوسفية برشيد في الدوري (1-0) وتضاؤل حظوظ الفريق في الحفاظ على اللقب، وقال “هناك عرضان في الخليج وهناك عرض من أحد الفرق الأربعة الكبرى في تونس”، قبل أن يستدرك “الباب يبقى أيضا مفتوحا للبقاء مع الرجاء”.

وكان الرجاء قد تعاقد مع لسعد جردة خلفا للمدرب جمال سلامي حتى نهاية الموسم، وتمكن المدرب التونسي من قيادة زملاء أنس الزنيتي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الذي سيواجه فيه شبيبة القبائل الجزائري بالبينين، كما تنتظر الفريق البيضاوي مباراة قوية في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة ضد اتحاد جدة السعودي في 21 غشت المقبل بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *