فن

ناشيط يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاركته بفيلم للمخرج سعيد الناصيري

ناشيط يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاركته بفيلم للمخرج سعيد الناصيري

يستعد لاعب كرة القدم سابقا محسن ناشيط لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال مشاركته في فيلم سينمائي مغربي يحمل طابعا كوميديا واجتماعيا، لمخرجه سعيد الناصيري، وبدعم من المركز السينمائي المغربي.

وقال محسن ناشط إنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل، وسعيد جدا بالثقة التي منحها له المخرج والفنان سعيد الناصيري، خاصة وأنه اسم كبير في الساحة الفنية.

وعن دوره في للعمل، أوضح ناشط، في تصريح لجريدة مدار21، أنه سيؤدي دور البطولة، حيث إنه سيجسد شخصية مهاجر مغربي شاب بالديار الأوروبية، يصطدم بمشاكيل تضطره للعودة إلى المغرب، لتبدأ رحلة بحثه عن عمل في مجال الطبخ، لأنه حاصل على ديبلوم في هذا المجال، إلا أنه في نهاية المطاف اشتغل حاملا للأمتعة، بسبب عدم تمكنه من الاشتغال في مجاله الأساسي، لتتوالى الأحداث وتعترضه العديد من المشاكل خلال حياته اليومية.

وعن فكرة مشاركته في هذا العمل، كشف محسن أن التقى مؤخرا بالفنان والمخرج سعيد الناصيري، واقترح عليه المشاركة في عمله الجديد، مشيرا إلى أنه لمس فيه موهبة تمثيلية، خاصة وأنه علم بمشاركته في السلسلة الإسبانية “لاكاسا دي بابيل”، ويعرفه سلفا بصفته لاعب كرة القدم.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه الآن بصدد قراءة السيناريو الخاص بالعمل، في انتظار الحصول على الدعم من المركز السينمائي لتنفيذ المشروع، الذي يضم ثلة من الفنانين البارزين.

وبخصوص أعماله المقبلة، صرح ناشيط أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة، وهي عبارة عن “ديو” سيجمعه بفنانة خليجية يحمل عنوان “حبيبي حيرني”، ومن المقرر طرحه في شهر دجنبر المقبل، لافتاً إلى أنه كان اقتراحا من هذه الفنانة، التي لم يرغب في الافصاح عن اسمها حاليا، ومؤكدا أن تصوير مشاهد الكليب الخاص بهذه الأغنية سيجري بمدينة مراكش.

ويذكر أن أغنية نص الليل، كانت أول تجربة لمحسن ناشط في مجال الغناء، التي طرحها قبل شهر عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها نحو 300 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News