رياضة

عودة سايس واستدعاء ترغالين والشيبي.. الركراكي يكشف لائحة “الأسود” لمواجهة زامبيا والكونغو

عودة سايس واستدعاء ترغالين والشيبي.. الركراكي يكشف لائحة الأسود لمواجهة زامبيا والكونغو

أزاح الناخب الوطني، وليد الركراكي، صباح اليوم الثلاثاء الستار عن قائمة “الأسود” لمواجهة زامبيا والكونغو المرتقبتين في 7 و11 يونيو القادم، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت لائحة المنتخب المغربي عودة القائد غانم سايس بعد غيابه عن آخر مبارتين وديتين للمنتخب، ورجوع أمير ريتشاردسون وأمين عدلي، فيما استمر غياب لاعبي الدوري الاحترافي المغربية، باستثناء حارس الجيش الملكي، مهدي بنعبيد.

ولم تخل قائمة الركراكي من الوجوه الجديدة بمناداته على أسامة ترغالين لاعب فريق مارسيليا الفرنسي.

وفي ما يلي لائحة الـ27 لاعبا الذين وجهت لهم الدعوة:

-حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بنعبيد

الدفاع: نايف أكرد، غانم سايس، شادي رياض، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، أشرف داري، يحيى عطية الله، نصير مزراوي، أشرف حكيمي.

الوسط: سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، عز الدين أوناحي، بلال الخنوس، إبراهيم دياز، إسماعيل الصيباري، أسامة ترغالين، أمير ريدشاريتسون.

الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، إلياس بنصغير.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره زامبيا في 7 يونيو بالملعب الكبير بأكادير، ومنتخب الكونغو في 11 يونيو 2024 بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديمقراطية لحساب لحساب الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من إقصائيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News