فن

المغربية بلمير تشارك في مسلسل خليجي في أول تجربة لها

المغربية بلمير تشارك في مسلسل خليجي في أول تجربة لها

تستعد الفنانة المغربية رجاء بلمير لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال مشاركتها في مسلسل “سنوات الجرش” الخليجي، لمخرجه مناف عبدال، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعبرت الفنانة رجاء بلمير، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية “ستوري” على بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، عن سعادتها الكبيرة للانضمام إلى طاقم هذا العمل، الذي ستشارك فيه إلى جانب نجمة الشاشة الخليجية حياة الفهد، في أول تجربة لها في مجال التمثيل.

وشوّقت رجاء بلمير جمهورها قائلة: “إن شاء الله سأطل عليكم هذه السنة في رمضان رفقة سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، من خلال مسلسل سنوات الجرش، وفخورة جدا بخوض هذه التجربة”، مضيفة “أتمنى أن أكون على قدر الثقة التي منحني إياها المنتج يوسف الغيث والمخرج مناف عبدال، وأكون عند حسن ظنكم، إنني متحمسة جدا “.

وبدوره منتج العمل يوسف الغيث نشر بوستر يحمل صورة الفنانة رجاء بلمير عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، أعلن من خلاله عن انضمامها للمسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “سنوات الجرش” حول قصة تاريخية تعود إلى فترة الحرب العالميّة الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، حيث إن الأحداث تجري عام 1940، وتصف واقع معاناة الشعوب في تلك الحقبة الزمنية.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل “سنوات الجريش” في الأشهر القليلة المقبلة بين دولة الإمارات وإحدى الدول الأوربية، وهو من إخراج مناف عبدال وتأليف محمّد النابلسي، بينما تكلفت شركة” الفهد للإنتاج الفنيّ بإنتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News