فن

أمينكس لمدار21: تشاورنا مع أسر ضحايا “العائلة” قبل إطلاقها

أمينكس لمدار21: تشاورنا مع أسر ضحايا “العائلة” قبل إطلاقها

أصدر الفنانان أمين التمري الشهير بـ”أمينكس”، وتوفيق حزيب الملقب بـ”دون ليغ”، أمس (الأربعاء)، أغنية جديدة بعنوان “La famille”، أي العائلة، وهي عبارة عن ديو جمع بينهما، وذلك عبر القناة الخاصة لأمينكس على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وقال أمينكس إن هذه الأغنية هي الأولى من ألبومه الجديد، وتعد كذلك أول عمل له بعد انتهاء عقده مع شركة صوني، مشيرا إلى أنه حاول أن يقدم عملا جديدا ومختلفا، لذلك فكر في طرح “ديو” رفقة البيغ، والمزج فيه بين الراب والبوب، ومتمنيا أن ينال العمل استحسان الجمهور المغربي رغم رغم أنه يحتوي على كلمات “نابية”، لأن هدفه حسب قوله، أن يشاهده الجمهور ويسمعه في شكل مختلف.

وأضاف أمينكس، في تصريح لجريدة مدار21، أنه قرر في هذا العمل أن يغير “ستايل” الموسيقى الخاص به، وأداء لون الراب، علما أن جمهوره تعرف عليه في بداية مشواره الفني في مجال الراب.

وعن تصوير الكليب الذي شهد حادثة مفجعة في شهر ماي المنصرم، راح ضحيتها شابان، أوضح المتحدث نفسه قائلا: “جرى تصوير مشاهد الكليب في شهر ماي الماضي، لكن بعد وقوع الحادث الذي أدى إلى وفاة شابين من طاقم العمل، كنت مضطرا رفقة فريق العمل لتوقيف التصوير، وتأجيله لمدة شهر مبرزا أنه لم يكن من المناسب استكمال التصوير في ظل الوضع الذي ألم بهم إضافة إلى تدهور نفسية كل العاملين في الكليب”.

وتابع بالقول: “حاولنا متحدين تجاوز الأزمة، وبعد تشاور مع عائلات الضحايا، قررنا إصدار العمل كي يبقي عماد وياسين في ذاكرة كل المغاربة، ولأن الشابين كانا سعيدين بإطلاق الكليب، أردنا تحقيق رغبتهما، ويعد هذا العمل نجاحا لهما وليس نجاحا لنا”.

وبخصوص تعويض عائلات الضحايا، أكد أمين أن التعويض يكمن في أخذ القانون مجراه ، وتحقيق رغبة عائلاتهما في تحقيق العدالة، مبرزا أنه دعم أهالي الضحايا نفسيا ومعنويا، وقام هو وتوفيق بزيارتهم، مضيفا أنه لا يعتقد أن عائدات اليوتيوب الضئيلة جدا ستعوض الأهالي عن أولادهما، مشدد على أن شركات التأمين ستقوم بواجبها كون أن الشركة المنتجة مرخصة، وقامت بكل الإجراءات القانونية آنذاك.

وفي هذا الإطار، وجه أمين رسالة للأشخاص الذين يقودون بسرعة، قائلا: “يحق لكل شخص أن يسهر ويذهب أينما يشاء أو يفعل ما يريد هي حرية شخصية، لكن عليه أن يفكر جيدا أثناء قيادته لسيارته، لأنها مثل السلاح قد يقتل بواسطتها العديد من الأشخاص”، لافتاً إلى أن كل تصرف متهور قد يوقف أحلام أشخاص ويحطم عائلات، ويحرمهم من أعز ما لديهم أو يؤدي إلى وفاة من يعيلهم، فكفى من التهور والسرعة.

وعن أعماله المرتقبة، كشف أمينكس أنه بصدد التحضير لألبوم مختلف، برفقة طاقم عمل جديد، من بينهم بيتهوفن، وبلال أفريكانو، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يصدر ثلاث أغان بشكل متعاقب، قبل إطلاق الألبوم كاملا، لأن هذا هو الأسلوب الذي يعتمده جميع الفنانين لتشويق جمهورهم.

ويشار إلى أن أغنية “La famille” دخلت قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب، حيث إنها تحتل المركز الثالث، بنسبة مشاهدة بلغت نحو 400 ألف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News