موضة

نجوم الفن العربي يتألقون في حفل توزيع جوائز “موريكس دور”

نجوم الفن العربي يتألقون في حفل توزيع جوائز “موريكس دور”

خطف عدد من المشاهير الأنظار خلال حضورهم حفل توزيع جوائز “موريكس دور” في دورته العشرين، الذي أقيم ببيروت، كيث كرم ثلة من الفنانين، ومنهم ناديا الجندي، وقصي خولي، وديمة قندلفت، ومعتصم النهار، ونادين نسيب نجيم، بالإضافة إلى ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، وعاصي الحلاني، وزياد برجي، وغيرهم.

وأطلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بفستان أزرق، من توقيع لابورجوازي، نسقته مع أقراط، خاتم وأساور من Nsouli Jewelry، واعتمدت تسريحة الشعر المموّج من تنفيذ Michel Layoun والمكياج السموكي من تطبيق خبير المكياج Dani Kamel.

فيما تألقت الفنانة العراقية، رحمة رياض بفستان ذهبي من توقيع زهير مراد، واختارت تسريحة شعر Wet Look، مع مكياج مميز من تطبيق خبيرة التجميل هلا عجرم.

واختارت نادين نجيم لهذه المناسبة، فستان باللون الفضي من توقيع زهير مراد، نسقته مع حزام فضي من الجلد، واعتمدت نجيم تسريحة بسيطة، ومكياج سموكي.

أما ديما قندلفت، فقد ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض اللون، نسقته بمجموعة من المجوهرات، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع المكياج السموكي.

وظهر الفنان السوري قصي خولي في حفل “الموريكس دور”، بإطلالةٍ غريبة تعود للشخصية التي يجسدها في مسلسله الجديد.

وأطل الفنان السوري معتصم النهار على السجادة الحمراء برفقة زوجته ببدلة سوداء، نسقها مع بلوزة بيضاء، فينا اختارت زوجته لين برنجكجي ارتداء فستانا أبيض اللون.

ويذكر أن حفل الموريكس دور، تأجل العام الماضي بسبب الأوضاع التي عاشتها لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت، وجرى هذه السنة تغيير موعده الرسمي في شهر غشت احتراماً لضحايا الفاجعة التي ألمت بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News