فن

الرفاعي والسداسي يحتلان صدارة “الطوندونس” المغربي

الرفاعي والسداسي يحتلان صدارة “الطوندونس” المغربي

تصدر الفنانان المغربيان محمد الرفاعي وهند السداسي، بأغنيتهما المشتركة “كيفاش نخليك”، قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واحتلت أغنية “كيفاش نخليك”، المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، بنسبة مشاهدة بلغت أزيد من 730 ألف مشاهدة في ظرف أسبوع، وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع حمزة الغازي، فيما أشرف علي ملوك على إخراج الكليب الخاص بها، الذي جرى تصويره بمدينة الدارالبيضاء.

وتعد هذه التجربة الثانية للملحن محمد الرفاعي في مجال الغناء، بعد أن أصدر عام 2019 أغنية بعنوان “بطل العالم”، والتي حقق من خلالها نحو مليوني مشاهدة.

وعن فكرة التعاون المشترك الذي جمعه بهند السداسي، أوضح الرفاعي في تصريح سابق لجريدة مدار21، أنها تولدت أثناء اشتغالهما معا في عمل سابق لها بعنوان “كية الغرام”، الذي تكلف بتلحينها، وطرحتها قبل أسابيع عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، مشيرا إلى أن هند أحبت أغنية “كيفاش نخليك” بعد أن استمعت إليها، واقترحت عليه أن يؤديها معها بصوته.

ويذكر أن محمد الرفاعي، عرف في الساحة الفنية المغربية والعربية في مجال التلحين، حيث إنه تعامل مع أسماء فنية كبيرة في مجموعة من أعمالهم الفنية، من بينها “بغيتو هو” لأسماء لمنور، و”انتي” لسعد لمجرد، و”la vie is good” لبلقيس، و”حسبني طماع ” لحاتم عمور، و”بلاش بلاش” لجميلة البدوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News