فن

الجباري لـ”مدار21″: الحلقة الأخيرة من “سلمات أبو البنات” صدمت المشاهدين

الجباري لـ”مدار21″: الحلقة الأخيرة من “سلمات أبو البنات” صدمت المشاهدين

أثار مسلسل سلمات أبو البنات، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، مساء أمس (الخميس)، عبر شاشة “إم بي سي5”.

وفي هذا الصدد، قال مخرج العمل هشام الجباري، في تصريح خص به جريدة مدار21، إن الحلقة الأخيرة من مسلسل “سلمات أبو البنات” شكلت صدمة كبيرة لدى الجمهور، وخلقت تفاعلا كبيرا مع الشخصيات والأحداث النهائية.

وكشف الجباري أنه من المقرر أن يكون هناك جزء رابع، وهو ما تم الإعلان عنه في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، غير أنه لم يحدد بعد موعد عرضه كونه لم يشرع بعد في تصوير أحداثه.

وعن عرض الجزء الثالث خارج شهر رمضان، قال الجباري إن إدارة القناة هي التي اتخذت هذا القرار، وكان اختيارا موفقا، لأن ذلك خلق تفاعلا كبيرا وأظهر أن الجمهور المغربي يرغب في متابعة الأعمال التلفزية خارج شهر رمضان، غير أن الجزء الرابع لم يحسم بعد في موعد عرضه، وذلك يبقى رهين ظرفية التصوير والانتهاء من الكتابة.

وحول إمكانية عودة جيهان الكيداري للظهور في الجزء الرابع بعد مشهد وفاتها في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، أوضح الجباري أنه سيترك ذلك مفاجأة للجمهور خاصة وأنه لم يكتب بعد الجزء الرابع.

وتدور أحداث المسلسل، حول الأزمات والمشاكل العائلية التي تعترض العائلة، الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة، ومنهم محمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، جيهان الكيداري، سلمى صلاح الدين، هشام الوالي، وآخرون.

وعن أعماله المقبلة، أكد المتحدث نفسه أنه بصدد التحضير لـ”سيتكوم” لصالح القناة الأولى بعنوان “تيساع الخاطر”، وهو سلسلة اجتماعية كوميدية وهزلية، تعالج مواضيع عائلية، وأيضا يشارك في بطولتها ثلة من الفنانين من بينهم عزيز داداس، وعبد الله ديدان، وهند السعديدي، ومحمد باسو، وماجدولين الإدريسي وآخرون.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. مع كامل احترامي المخرج وااسبناريست بعض المشاهد في الجزء التالت ضعيفة متلا ظهور المكي ومواقع أفسد حلاوة المسلسل لاانه لا يعقل انسان جاهل يأمر المحامي بطرد موظفة وماذا فعل لكي يصبح أغنى انسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News