فن

الشاب يونس لمدار21: خير وبونعيلات قادرتان على تمثيل الفنانين في البرلمان

الشاب يونس لمدار21: خير وبونعيلات قادرتان على تمثيل الفنانين في البرلمان

قال الفنان يونس الغازولي، الشهير بـ”الشاب يونس”، إنه سعيد بفوز الفنانتين فاطمة خير وكليلة بونعيلات في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021، مبرزا أن الفنان هو الشخص المناسب لتمثيل الفنانين، لأنه لن يشعر بالفنان سوى فنان مثله.

وأضاف الشاب يونس، في تصريح لجريدة مدار21، أن جائحة كورونا أبانت عن وضعية الفنان، الذي لم يتمكن من التعبير عن حقه، نظرا للصورة النمطية التي تطال الفنان، مشيرا إلى أن الفنان يستطيع أن يوصل رسالته أكثر من السياسي.

وتمكنت الفنانة فاطمة خير من الظفر بمقعد برلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة الدار البيضاء سطات، وبدورها الفنانة كليلة بونعيلات حجزت مقعدا آخر عن الحزب نفسه بجهة سوس ماسة.

وقالت الفنانة المغربية فاطمة خير في تصريح سابق لمدار21، إن فوزها بمقعد برلماني في الانتخابات التشريعية التي نظمتها المملكة في الثامن من شتنبر الجاري يعد “تكليفا أكثر مما هو تشريف”، مشددة على أن توفر الفنانين على صوت بالبرلمان يعبر عن رأيهم وينقل انشغالاتهم أمر إيجابي.

وأضافت: “نعلم جيدا أنه إذا كان واحدا منا يمثلنا في البرلمان سوف يفهمنا ويسمع صوتنا أكثر على عكس إن كان الشخص الذي يمثلنا من خارج الأسرة الفنية”.

وعلى المستوى الفني، يشار إلى أن الشاب يونس”، أصدر مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان “المليونير”، وهي عبارة عن ديو جمعه بالمغني “واوان”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحققت نحو مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان يونس، وتوزيع “سول”، فيما أشرف أنس نساح على إخراج الكليب الخاص بها، حيث جرى تصوير مشاهده بمدينة دبي، تحت إدارة الشاب يونس، أما التنسيق وتنفيد الإنتاج فقد عاد لحسام بزناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News