فن

الشاب يونس يُفرج عن “بغاونا نتفارقو”

الشاب يونس يُفرج عن “بغاونا نتفارقو”

طرح الفنان الشاب يونس أغنيته الجديدة “بغاونا نتفارقو”، الأربعاء بمناسبة الاحتفاء بيوم عيد الحب، الذي يصادف الـ14 من شهر فبراير من كل سنة.

واختار الشاب يونس حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وسيلة للترويج لعمله الجديد، الذي يحكي عن قصة حب تدور أحداثها في مدينة مكناس.

بدورها الممثلة مريم باكوش التي شاركت في بطولة كليب هذا العمل، نشرت مقطع فيديو من الأغنية، وأرفقته بـ”تجربة جميلة وخفيفة، أن أكون بطلة كليب الفنان الجميل الشاب يونس في آخر إصداراته، أغنية وكليب لهما بصمة خاصة في قلبي لأنه خلال أيام التصوير كنت أمر بتجربة شخصية خاصة في حياتي سأتقاسمها معكم في الوقت المناسب وستظل ذكرى جميلة، كلما سمعت الأغنية  أو شاهدت الكليب”.

وهذا العمل من توقيع الشاب يونس على مستوى الألحان والكلمات، وهي الاستراتيجية التي يتبعها في جل الأعمال التي يطرحها.

ويختار العديد من الفنانين يوم الـ14 من شهر فبراير (عيد الحب) موعدا لطرح أعمالهم الفنية التي تكون عادة تنتمي إلى خانة الأعمال الرومانسية وتنقل مواضيع عن الحب.

يذكر أن آخر أعمال الشاب يونس كان “غير نتي”، الذي ينتمي إلى تيمة عاطفية، وتتحدث عن الحياة اليومية لزوجين يعيشان قصة حب عميقة.

وتعامل الشاب يونس في أغنية “غير نتي” مع الموزع “سول اي”، فيما تكلف بنفسه بكتابة كلماتها وتلحانها، في حين أشرف عبد الحكيم العبيد على إخراج الكليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News