فن

فاطمة الزهراء قنبوع تُعوض جيهان الكيداري في مسلسل “جنين”

فاطمة الزهراء قنبوع تُعوض جيهان الكيداري في مسلسل “جنين”

تعود الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع إلى شاشة التلفزيون هذا الموسم، بمسلسلين ينتميان إلى خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية، تحت عنواني “جنين” من توقيع إدريس الروخ، و”دار النسا” من إخراج سامية أقريو.

وعوضت قنبوع زميلتها جيهان الكيداري في مسلسل “جنين”، لعدم استطاعة هذه الأخيرة الانضمام إلى فريق هذا العمل، بسبب حملها، وفق ما أفصحت عنه مصادر مطلعة لجريدة “مدار21”.

وتشارك قنبوع في مسلسل “جنين” الذي يتولى إدريس الروخ إخراجه، ويعود السيناريو الخاص به إلى عدنان موحجة ومهدي شهاب، إلى جانب سعيدة باعدي، وسلمى صلاح الدين، ويسرى بوحموش، وغيرهم.

ويرتقب عرض هذا المسلسل الذي يجري تصوير أحداثه حاليا تحت إشراف المنتج خالد النقري من خلال شركة “ديسكونكتد” لصالح القناة الأولى، استعدادا لخوض المنافسة في موسم رمضان المقبل الذي يشهد زخما في الأعمال هذه السنة.

وللحاق بسباق موسم رمضان، يعتمد المنتج خالد النقري على طاقمين للتصوير من أجل استعجال تنفيذ المشروع، وتسليمه للقناة في الموعد المتفق عليه.

وكان آخر أعمال الممثلة جيهان الكيداري التي أبعدها الحمل عن المشاركة في هذا الموسم الجديد، مسلسل “المختفي” للمخرجة زكية الطاهري.

وجسدت الكيداري في هذا المسلسل شخصية زينب، وهي زوجة المختفي، إذ تنقلب حياتها رأسا على عقب فجأة، بعدما كانت حياتها بسيطة، وتدخل في سلسلة من الأزمات، بعد اختفاء زوجها عن الأنظار، حيث تجد نفسها وسط متاهة وحلقة لا متناهية من المشاكل.

ونقل هذا المسلسل الذي عُرض عبر شاشة القناة الثانية (دوزيم) حيوات أربع نساء ينتمين إلى طبقة بورجوازية، ويعشن في مدينة الدار البيضاء، يظهر لوهلة أنهن ينعمن بحياة هنيئة وسعيدة، قبل أن تنقلب حياتهن رأسا على عقب ويقعن في مواقف مليئة بالدراما في قالب بوليسي.

وشاركت قنبوع أيضا خلال هذا الموسم الجديد من المسلسلات التلفزية في مسلسل “دار النسا” الذي انتهى تصوير أشرفت على إخراجه سامية أقريو، المخصص للعرض في شاشة الأولى أيضا.

ويشارك في بطولة مسلسل “دار النسا” إلى جانب فاطمة الزهراء قنبوع، سعد موفق، وابتسام العروسي، ونورا الصقلي، والسعدية لاديب، وعمر أصيل، وغيرهم.

ويتناول هذا المسلسل الذي لم يتحدد بعد موعد برمجته، قصة اجتماعية تغوص في معاناة الطفلات اللواتي يتعرضن للاغتصاب، إلى جانب مواضيع أخرى تدور في قالب درامي.

يذكر أن فاطمة الزهراء قنبوع غابت عن موسم رمضان المنصرم، بعد تحقيقها شهرة واسعة في عدد من المسلسلات الدرامية أبرزها مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي عرض عبر شاشة القناة الأولى قبل أربع سنوات.

وكان آخر أعمال فاطمة الزهراء قنبوع مسلسل “ولاد الدرب” (2022) الذي تطرق إلى موضوع قرصنة بيانات ومعلومات شخصيات نافذة عبر الأنترنيت، من قبل مجموعة من الشباب بغرض تهديدهم بمبالغ مالية طائلة، إلى جانب معالجة العديد من القضايا الاجتماعية في قالب درامي تشويقي.

وشاركت قنبوع في مسلسل “ولاد الدرب” إلى جانب نرجس الحلاق، وأمين الناجي ومسعود بوحسين وعبد السلام بوحسيني والمهدي فولان وعبد الرحيم التميمي وفاتي جمالي وعبد المجيد أبو عنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News