رياضة

تكريم شخصيات رياضية متألقة بجهة فاس

تكريم شخصيات رياضية متألقة بجهة فاس

نظمت “الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جهة فاس” حفلا تكريميا لفائدة عدة شخصيات بجهة فاس – مكناس تميزت على الساحة الرياضية الوطنية.

وشكل هذا الحفل الذي نظم أول أمس الجمعة تحت شعار “الوفاء والالتزام” مناسبة لتكريم الصحافيين الرياضيين المغاربة وكذا مسيري الأندية والرياضيين المحليين الذين حققوا نتائج متميزة على الساحتين الوطنية والدولية.

وفي إطار الدورة السادسة من هذا الحفل، اختارت “الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جهة فاس” كضيف شرف الرئيس الأسبق لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم والمدير التنفيذي لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين سعيد بلخياط.

كما تم تكريم الراحل حسن بنعمر وابنه الراحل رشيد، أيقونتا كرة القدم الفاسية اللذين بصما التاريخ الرياضي لفريقي المغرب الفاسي والوداد الفاسي.

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد رئيس “الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين”، عبد اللطيف المتوكل، بتنظيم هذا الحفل الذي يهدف إلى تعزيز الحوار بين الأجيال السابقة والقادمة من الرياضيين والصحافيين الرياضيين، مؤكدا أن للرياضة دور هام في تعزيز قيم التضحية والمواطنة.

وتميز هذا اللقاء بحضور حكام سابقين ولاعبين ومسيري أندية لكرة القدم وكرة السلة بجهة فاس مكناس، إضافة إلى عدد من الصحافيين الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News