رياضة

“ميركاتو”.. عبدالله السعيد والزمالك يهددان انتقال الكرتي إلى بيراميدز

“ميركاتو”.. عبدالله السعيد والزمالك يهددان انتقال الكرتي إلى بيراميدز

كشفت تقارير صحفية مصرية أن بيراميدز المصري اقترب من إتمام صفقة وليد الكرتي، بيد أن تعثر انتقال عبدالله السعيد للزمالك المصري يؤخر إعلان انضمام متوسط ميدان الوداد الرياضي.

وأوضحت التقارير، استنادا إلى مصدر مسؤول ببيرامديز، أن انضمام وليد الكرتي للفريق سيسهل انتقال عبد الله السعيد للزمالك، سيما أن اللّاعبين يشغلان المركز ذاته.

واتفق بيراميدز على إتمام صفقة تبادلية مع الزمالك تتضمن حصول الأخير على خدمات الثنائي عبد الله السعيد، ونبيل عماد دونغا، مقابل انتقال الثنائي محمد عبد الغني، ومصطفي فتحي للفريق السماوي، بالإضافة إلى دفع الزمالك مقابل مادي.

وأوضحت التقارير ذاتها أن الزمالك يجد صعوبة في توفير المقابل المادي المتفق عليه في صفقة انتقال عبدالله السعيد، إضافة إلى 25 بالمائة من قيمة الشطر الأول من منحة توقيع اللاعب ما يعرقل إتمام الاتفاق حتى الآن.

وشارك الكرتي يوم أمس الأحد في الجولة الثانية من أولى مباريات الفريق الأحمر في الموسم الكروي الحالي ضد اتحاد طنجة، والتي فاز بها بطل المغرب بثنائية (2-0).

وبعد المباراة، قال المدرب الجديد للوداد، وليد الركراكي، أنه لا يمانع احتراف الكرتي رغم إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي بالمغرب، مشددا على أن شرطه الوحيد هو توصل صاحب الـ27 ربيعا بعرض يرقى إلى مستوى تطلعات اللاعب وإدارة الفريق.

وتعاقد الوداد خلال الميركاتو الصيفي مع متوسط ميدان الفتح الرباطي، رضا الجعدي تحسبا رحيل الكرتي، الذي تلقى وعدا من رئيس الفريق، سعيد الناصيري، بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي، بعدما كان مصرا على المغادرة الصيف الماضي.

وكانت تقارير صحفية مصرية كشفت أن بيراميدز وصل إلى اتفاق شبه نهائي مع الوداد يقضي بانتقال الكرتي إلى الفريق المصري لثلاثة مواسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News