فن

الشاب يونس لمدار21: “المليونير” تنتقد سطوة المال في العلاقات

الشاب يونس لمدار21: “المليونير” تنتقد سطوة المال في العلاقات

أصدر الفنان المغربي يونس الغازولي الشهير بـ”الشاب يونس”، قبل يومين، أغنية جديدة بعنوان “المليونير”، وهي عبارة عن ديو جمعه بالمغني “واوان”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وفي هذا الصدد، كشف الشاب يونس لجريدة مدار21، أن أغنيته الجديدة، تندرج ضمن فن الراي الممزوج بالراب، وتتحدث عن قصة تقليدية لشاب فقير يقع في حب فتاة مادية، التي تركته من أجل من هو أغنى منه، مشيرا إلى أن الأغنية تنتقد نمط حياة من هن على هاته الشاكلة، حيث إنه أكد أن الحب لا يقاس أبدا بالمادة و لا يباع.

وعن فكرة تعاونه مع المغني”واوان”، قال الشاب يونس إنها جاءت بعد لقائهما في دبي، لافتاً إلى أنه جسد شخصية المليونير باحترافية عالية.

أما بخصوص احتفاظه باللون الغنائي نفسه، الذي اعتاد الجمهور على سماعه، أوضح الشاب يونس قائلا: “الأغنية من إمضائي، لذلك فهي تحمل اللون الغنائي نفسه مع اختلاف بسيط يعود إلى لمسة “واوان” بفن الراب”، مضيفا أنه بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال الفنية، التي من المقرر إصدارها قريبا في أوقات متعاقبة.

وأغنية “المليونير”، من كلمات وألحان يونس، وتوزيع “سول”، فيما أشرف أنس نساح على إخراج الكليب الخاص بها، حيث جرى تصوير مشاهده بمدينة دبي، تحت إدارة الشاب يونس، أما التنسيق وتنفيد الإنتاج فقد عاد لحسام بزناني.

واختار الشاب يونس الترويج لعمله الفني، من خلال نشر مقطع من الفيديو الكليب على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقه بتعليق كتبت فيه: “مرحبا بكم في قناتي على اليوتيوب للاستماع لأغنية الميليونير، ولا تنسوا أبدا ترك تعليق فيه آرائكم”.

ويذكر أن آخر أعمال الشاب يونس، كان أغنية “برازليان”، التي طرحها، قبل ثلاثة أشهر، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، وحققت أزيد من 3 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات رباح زيرالدين وألحان الشاب يونس، فيما تولى إخراجها ياسين رامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News