المنتخب المغربي | رياضة

“إنوي” تخصص منطقتي “فان زون” وعروض استثنائية لدعم “الأسود”

“إنوي” تخصص منطقتي “فان زون” وعروض استثنائية لدعم “الأسود”

أقام المساند الرسمي لكرة القدم الوطنية “إنوي” مساحتين خاصتين بالمشجعين “Fan Zones” للبث المباشر لمباريات المنتخب الوطني من أجل تمكين مشجعي الكرة من الاستمتاع بمنافسات كأس إفريقيا، الأولى ستكون في مركب الأمل في الدار البيضاء، في حين ستكون الثانية بمدينة أمزميز.

وأوضح بلاغ لشركة “إنوي” أن هاتين المساحتين ستضمان أيضًا مجموعة من الألعاب والأنشطة المختلفة لجعل هذه التجربة أكثر تسلية وتفاعلا.

في السياق ذاته، أطلقت شركة “إنوي” حملة جديدة لتأكيد دعمها للمنتخب الوطني المغربي، من خلال شريط دعائي يدعو المغاربة لإعادة تجديد اللحظات القوية للكرة الوطنية، منذ اللقب الإفريقي الأول في عام 1976 حتى عام 2022، والذي شهد مشاركة الأسود التاريخية في قطر.

وأبرز البلاغ أنه تم تطوير سلسلة من الإعلانات المستوحاة من عالم “تيفوهات” كرة القدم لدعم عروض “إنوي السخية” وغمر المشجعين في حماس المدرجات.

بالنسبة للمشجعين المغاربة الذين يسافرون إلى كوت ديفوار لمتابعة مباريات المنتخب الوطني، خصصت الشركة الرائدة في الاتصالات عرض رومينغ جديد بسعر 100 درهم يتضمن 2 جيغابايت من الإنترنت، ليظلوا على اتصال مع أحبائهم طوال فترة إقامتهم.

وطوال هذه البطولة الإفريقية، تقدم شركة “إنوي”، وفق البلاغ، عروضًا لزبنائه حيث أطلق باقة جديدة للهاتف المحمول، تقدم 29 جيغابايت من الإنترنت وساعتين من المكالمات إلى الأرقام الوطنية بسعر 119 درهمًا.

وسيستفيد الزبناء الجدد لـ”إنوي” الذين يشتركون في عرض “Fibre Max Débit” لإنوي من صبيب خاص يبلغ 50 ميغابايت لمدة 3 أشهر، ثم 20 ميغابايت بسعر 249 درهمًا في الشهر.

ومن أجل تجربة إنترنت مثالية، أطلق إنوي أيضًا عرضًا ترويجيًا حصريًا على عرض “نجمة 3” للشحن؛ حيث سيستفيد الزبناء من 6 جيغابايت من الإنترنت بدلاً من 3 غيغابايت مع كل تعبئة إنترنت *3 بقيمة 30 درهمًا.

من خلال هذه العروض والخدمات السخية، يلبي إنوي احتياجات المشجعين ويقدم دعمه الكامل للمنتخب الوطني خلال هذه البطولة الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News