فن

بطل بـ”رحلة العمر”.. حسن فولان: أرفض الحضور بكثافة وأفضل التركيز على عمل واحد

بطل بـ”رحلة العمر”.. حسن فولان: أرفض الحضور بكثافة وأفضل التركيز على عمل واحد

شرع الممثل حسن فولان في تصوير مشاهده بمسلسل جديد لصالح القناة الثانية من توقيع المخرجة لميس خيرات، ينتمي إلى خانة الأعمال الدرامية والاجتماعية.

وصرح الممثل حسن فولان أنه يجسد في هذا المسلسل دورا مختلفا، مفضلا عدم الخوض في تفاصيله إلى حين إزاحة الستار عنه، بعد الانتهاء من تصويره، تنفيذا لرغبة الجهة المنتجة.

وأكد فولان لجريدة “مدار21” أنه سيطل على جمهوره خلال هذا الموسم الجديد من الأعمال التلفزيونية عبر هذا العمل فقط، مشيرا إلى أنه “يفضل الاكتفاء بعمل واحد والتركيز عليه، ويرفض الحضور في أعمال كثيرة خلال الموسم الواحد، حتى لا يشتت انتباه الجمهور ويتمكن من أداء الشخصية بنجاح”.

وبخصوص كواليس تصوير هذا المسلسل الدرامي، لفت المتحدث ذاته إلى أنها تمر في ظروف جيدة وفي جو تطبعه المهنية، مشيدا بالمخرجة لميس خيرات، واصفا إياها بـ”الاحترافية والمتمكنة من أدواتها ومجالها”.

ولا يهتم فولان بالحضور في موسم رمضان أو خارجه، مبرزا أن “المهم بالنسبة لي أن أكون عند حسن ظن الجمهور وأجسد الشخصية باحترافية”.

وفي سياق متصل، يعيد هذا المسلسل الجديد للميس خيرات الذي اختير له عنوان “رحلة العمر”، الممثل مصطفى الزعري إلى شاشة التلفزيون بعد غياب طويل، بدور درامي اجتماعي، بعيدا عن الكوميديا.

ويجري حاليا تصوير هذا المسلسل الجديد، بمشاركة كل من فضيلة بنموسى وطارق البخاري وراوية ومليكة العماري، وأحمد الناجي، إلى جانب الممثل مصطفى الزعري وحسن فولان، وغيرهم.

ويشهد الموسم الحالي زخما في الأعمال الدرامية التي تتناول مواضيع مختلفة، ويستعد صناعها للدخول في غمار منافسة شرسة لشد انتباه الجمهور وتحقيق الصدارة بالتلفزيون.

يذكر أن آخر أعمال الممثل حسن فولان، كان فيلم “شوك الورد” الذي عرض في شهر رمضان المنصرم، وتطرق إلى معاناة مرضى الزهايمر، الذي ليس له دواء أو مسكنات، ويتطلب علاجه الرعاية والمواكبة والتحلي بكثير من الصبر من طرف أهل المريض، الذي دائما ما يكون خائفا، ولديه اضطرابات ولا يرتاح في مكان واحد.

وعرف فيلم “شوك الورد” مشاركة ثلة من الممثلين، أبرزهم محمد خيي، وطارق البخاري، والمهدي فولان، ونادية آيت، وأيوب أبو النصر، وسحر الصديقي، وخديجة عدلي وغيرهم، وإخراج مراد الخودي، وإنتاج القناة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News